ابوي يبي يهدم بيتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ......
ارجو من العاقلات الرد علي موضوعي ومساعدتي في حل المشكلة لي اسبوع ما انام بس افكر فيها

السالفة ان ابوي الله يهديه طاب في بطن زوجي و يختلق مشاكل وللاسف يكذب علي الرجال ...
ليه ما ادري مع ان كان يحبه و يحترمه ... قالي ابوي كلام جارح عن زوجي وان زوجي ما يستاهلني وشكله جنبي غلط ..
ابوي اول ما خطبني زوجي كان سعيد فيه ويمدحه بس الان تغير
لاني من تزوجنا الخير يهل علي زوجي ما تتخيلون وش الخير اللي صاب زوجي من وراي ما ودي اذكر هالشي - اخاف احد يتعرف علي شخصيتي- بس والله يابنات ان كل الناس يحسدونه علي واني وجه خير وعقل ودين وجمال وعلم - انا معي ماجستير واحضر الدكتوراة - ونسب عالي الحمدلله .... انا احب زوجي بجنون لانه رجل بمعني الكلمة يعاملني بما يرضي الله وبار الحمدلله بوالدينه بس ابوي الله يهديه الفترة الاخيرة ما يدري شلون يفرقنا وحنا بينا طفل ولي 4 سنوات متزوجة - عمري 27 سنه - والله ابوي حيرني ..
كيف اتصرف انا ابوي عندي بالدنيا ولا يمكن ازعله جعلي اموت قبل لاازعل ابوي تاج راسي بس الله يهديه ... كيف بنات احل المشكلة بدون ما اخسر الاثنين؟
:35:
62
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبووووووه
حبووووووه
السلام عليكم
اكيد عنده سبب انتى ماحاولتى تكلمينه
اويمكن الخير انقطع عنه يوم رحتى والحين منقهر من زوجك لان الخير كله عنده ؟
القمر الأزرق
القمر الأزرق
حاولي تحكي مع أبوكي وشوفي شو أسبابه وقوليله أنا مبسوطة مع زوجي وهو بعاملني معاملة كويس، وإنت ما أظن بدك أكتر من إني أكون مبسوطة ومرتاحة.. والله يهديه
سماء عالي
سماء عالي
ما اتوقع ابوك يبغى يهدم بيتك اكيييييييد في شيء هذا أب تعرفين ايش يعني احتمال مو قادر يقولك لاسباب

عموما فهميه انك مبسوطه وانك تحبين ابوك ومالك غنى عنه واساليه عن الاسباب بدل ما يخوفك بالاسلوب ذا يا يقولك ايش في يا يغير اسلوب اللي يحرق الاعصاب
همـــــــسَه
همـــــــسَه
افهمي من ابوك شو سر العداوة المفاجئه؟

يمكن سمع عنه شي .؟ أكيد في سوء تفاهم

الله يوفقكم اهم شي زوجك مايزعل ولا ياخد على كلامه
من عافنا عفناه
كان امك عايشه خليها تتكلم معه وتشوف وش فى راسه
مافى اب يخرب على بنته
الله يهدى النفوس