بيبو195
بيبو195
upuppup
فيولا
فيولا
الحمدلله على كل حال اجهضت 3مرات بدون سبب معروف رغم اني آخذ مثبتات والاسبرين ومافية فايدة سبحان الله ربي كاتبة
بيبو195
بيبو195
الحمدلله على كل حال اجهضت 3مرات بدون سبب معروف رغم اني آخذ مثبتات والاسبرين ومافية فايدة سبحان الله ربي كاتبة
الحمدلله على كل حال اجهضت 3مرات بدون سبب معروف رغم اني آخذ مثبتات والاسبرين ومافية فايدة سبحان...
ربنا يعوضنا اختي فيولا
هل عملتي فح,صات احكي لي عن اجهاضك فترة الحمل استمرت كم والاجهاض بدا كيف ارجو منك الافادة
اماني جديدة
اماني جديدة
انا اجهضت ثلاث مرات، المرة الأولى كان ست أسابيع و نزل علي دم و وقف النبض و سويت تنظيف، و المرة الثانية سويت تحليل و طلع حمل بس الهرمون كان نازل ، و ما كمل ، الدكتور طلب مني اترك المثبتات و لما تركتها نزل طبيعي و ما احتجت تنظيف، المرة الثالثة قبل اسبوع و كنت في بداية الشهر الرابع، كنت اخذ مثبتات و تحاميل بس جاني نزف شديد لمدة اسبوعين و كان الجنين بخير لآخر يوم، بس زادت التقلصات و النزف لحد ما نزل كيس الجنين بكبره و كانت بنت، الله يعوضني عنها و عن المرات اللي سبقت يارب، و كل حملي بعلاج و حقن مجهري، يعني الله يعيني على الابر و العلاج و التكاليف و الله يصبرني، و الله ان عيني ما نشفت من البكا من اسبوع بس لله ما اعطى و لله ما أخذ و الحمدلله على كل حال
بيبو195
بيبو195
ربنا يعوضنا اختي فيولا هل عملتي فح,صات احكي لي عن اجهاضك فترة الحمل استمرت كم والاجهاض بدا كيف ارجو منك الافادة
ربنا يعوضنا اختي فيولا هل عملتي فح,صات احكي لي عن اجهاضك فترة الحمل استمرت كم والاجهاض بدا كيف...
upupupup