SOMETIMES
SOMETIMES
كلامك يوزن بالذهب والماس مشولي راتب شهري وعطوني سواق وسيارة وشغالة تحت امري وأنا أوعدكم أقعد بالبيت واكبر الوسادة ولااطالب بأي وظيفة أو قيادة للسيارة
كلامك يوزن بالذهب والماس مشولي راتب شهري وعطوني سواق وسيارة وشغالة تحت امري وأنا أوعدكم أقعد...
اولا حنا منا غافلات ومتعلمين ومتربين احسن تربيه بس كمان احنا عندنا مخ يفكر وعين تشوف

وضربت مثل للحريه السواقه لضرب المثل فقط
عمري البــاقي ,,
النساء مظلومات ونص في السعوديه بس اللي اخذ حقوقنا وظلمنا ماهو الدين العادات والتقاليد المتخلفه هي اللي ظالمتنا وقاهرتنا ولا لونمشي على الدين ناخذ حقوقنا وزياده وانتي حظك عندك سواق مرتاحه ما انتي محتاجه حريه بس غيرك ما عندها سواق ما عندها فلوس تجيب سواق ماعندها اخوان مقضيه حياتها في التكاسي فكروا في غيركم يابنات والناس اللي محتاجين ها الحريه واكيد في كل مجتمع فيه الصالح والطالح هذا شي عادي السعوديين ماهم ملائكه معصومين عن الغلط
النساء مظلومات ونص في السعوديه بس اللي اخذ حقوقنا وظلمنا ماهو الدين العادات والتقاليد...
والله ياحبيبتي ماعندي سواق ولا وظيفه وعايشه مرتاحه وماأعتقد ان بالسواقه بتنحل امورك

والعادات والتقاليد ماظلمتنا الا معيشتنا بكرامه وانا اتكلم عن غالبية مجتمعي واقاربي

والحريه عمرها ماكانت بسواقه السياره
عمري البــاقي ,,
صدقتي كلام سليم على بالهم ان المشاكل كلها بتنحل بالسواقه
SOMETIMES
SOMETIMES
طيب انتي ما عندك سواق مين يوديك ويجيبك اكيد زوجك او ابوك او اخوك صح

طيب مثلا قلنا مثلا

لو مااعندك احد لازوج ولا اخو ولا ابو وترى فيه بنات كثير بهالحال

وين تروحين مين يوديك للمستشفى مثلا او للسوق او للوظيفه (تاكسي صح اوسواق )

طيب ليه انا ما اسوق اشتري سياره واكون مستتره واقضي اموري معتمده على نفسي

وش يمنع اعطيني سبب مقنع ليه مانسوق

انتي عارفه سواقين التاكسي وبلاويهم

ولا تقعدون تقولون فساد ومافساد الحين الفساد بكل مكان يعني وقفت على السواقه هي اللي بتعدمنا
الراكزه
الراكزه
تكلموا عن نفسكم يا المرتحات بالله
انتوا ماعندكم طموح الا بيوتكم .. غيركم عندها طموح اكبر
انتوا رجالكم مريحينكم.. غيركم رجالهم مورينهم الويل وحارمينهم ابسط حقوقهم

مالها دخل بعلماني او ليبرالي او اي خرابيط معلمينها اياكم وصرتوا ترددونها بدون فهم.. السالفه مايبي لها فيزياء وكيمياء
الحين بتجيني وحده تقول البنت السعوديه ملكة ومكرمة , لا والله للاسف كثير من السعوديات ضحيات عادات وتقاليد غبيه .. خلوني ساكته بس