1400 سنه اكتشفوا الحكمة من تحريم النمص ..؟؟

ملتقى الإيمان

د 1400 سنه اكتشفوا الحكمة من تحريم النمص ..؟؟

أثبت التجارب حديثا ان كل شعرة من الحاجب متصلة بخلية من الرأس ..

فعملية نزع الشعر أو النمص تؤدي الى نزع خلية ورى خلية فله في ذلك حكم ..

وهذا والله العالم انه هوالسبب الرئيسي في التحريم ..
والسبب الثاني ..هو تغيير خلق الله مع العلم بأن النامصة والمتنمصه ملعونين ومطرودين من رحمة الله ..

(يعني بالله انسان عاقل راح يخلي شعره من جسمه تكون سبب في طرده من رحمة الله )
وفيه حاجه ثانية تقول ان تحت كل شعره من الحاجب توجد خلية سرطانية وكلما يتم نزع الشعرة نفسها تؤدي الى تنشيط هذه الخلايا ..

اتمنى ان تتعظ من ذلك كل نامصه ...

حطيت الموضوع هنا عشان الكل يشوفة لان الاهل لهم دور رئيسى بهذا الشىء من النصح والارشاد للبنت او الزوجة او الام ..
الحكمة من تحريم النمص ..؟؟

أثبت التجارب حديثا ان كل شعرة من الحاجب متصلة بخلية من الرأس ..

فعملية نزع الشعر أو النمص تؤدي الى نزع خلية ورى خلية فله في ذلك حكم ..

وهذا والله العالم انه هوالسبب الرئيسي في التحريم ..
والسبب الثاني ..هو تغيير خلق الله مع العلم بأن النامصة والمتنمصه ملعونين ومطرودين من رحمة الله ..

(يعني بالله انسان عاقل راح يخلي شعره من جسمه تكون سبب في طرده من رحمة الله )
وفيه حاجه ثانية تقول ان تحت كل شعره من الحاجب توجد خلية سرطانية وكلما يتم نزع الشعرة نفسها تؤدي الى تنشيط هذه الخلايا ..

اتمنى ان تتعظ من ذلك كل نامصه ...

حطيت الموضوع هنا عشان الكل يشوفة لان الاهل لهم دور رئيسى بهذا الشىء من النصح والارشاد للبنت او الزوجة او الام ..
6
592

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Eng.I
Eng.I
مشكوره اختي وجزاك الله خيرا والله انا اكره النمص كرررررره غير طبيعي والله شاهد على كلامي وذلك بسبب الالم الي اللاقيه ذلك انا لم اعد انتف بل احلق الحواجب 0000
بس يا اختي المجتمع يحكم عليكي اشياء غصب تعمليها وماتحبيها لان انتي بتطلعي الغيرررررر عن كل الي تعرفيهم وماشاالله الجميلات كثار والزوج اذا ماشاف هالجمال بزوجته بلاقيه برع من كثرهم فما الحل؟
ام آية
ام آية
مشكورة أختنا جنى العدواني وجزاك الله كل خير
الله يهديك أختناluganaانا مافتي لكن الحلق الله اعلم له نفس الحكم أتاكدي أختي الفاضلة من حكم الحلق .
الله يهدينا جميعاً لما يحب ويرضى وبعدين ياختي الفاضلة رضى الناس غاية لاتدرك (أصلحي مابينك وبين ربك ) وكوني على يقين أنة رايح يصلح مابينك وبين الناس سوى كان زوجك أو اهلك .........
الوجدان2000
الوجدان2000
سبحان الله لكل شيء حكمه وكله في صالح الانسان ولكن لاحياة لمن تنادي بل ان النمص (والتشقير اختلفوا العلماء في حكمه مع ان الاولى تركه ) اصبح من الامور العاديه عند كثير من النساء ولو اشتشعروا حقيقة التحريم والاثر المترتب على ذلك وهو اللعن لما تهاونوا في هذه الامور
بنت اخت خالتي
بنت اخت خالتي
الله يجـــــزاك خيــــــر ,,,
دوده وريحتها عوده
جزاك الله خير
الحلق نفس حكم النمص ياعسل