خاص للي عيدو وعيالهم بعيدين عن عينهم يارب صبرنا

الأسرة والمجتمع

اليوم الكل عيد وتهنى الا انا وربي ماني مع الناس احاول اجبر على نفسي واتونس واضحك والقلب ميت وينزف
ينزف بكى ينزف على فراق بنتي وحيدتي
حاولت مابين لأهلي مابيهم يتنكدون بالعيد أو يتضايقون وانا احترق مع كل طفل يدخل بيتنا
مع كل ام بالشارع مع اطفالها
مع نظرات الناس لي أحسهم ينظرون لي بحزن اني بدون بنتي
حتى يوم اسولف واضحك احس ان به ناس تناظرني بحزن او رحمه ماعرفت اوصفها يوم انتبه لهم
يبتسمون وأبتسم لهم وانا حاسه بنظراتهم بس مابيهم يشعلون الي بقلبي ويحفزون الهم والحزن علشان يطلع
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس نفسي اظمك يابنتي واحضنك واعيد عليك
كرهت جلستي مع الناس كرهت الاطفال مع اهاليهم
جبرت على قلبي ربطت عليه فرحت
بس انكسر كل ذا بس دخلت غرفتي وحطيت راسي على مخدتي الي هي كاتمه لاسراراي بعد يوم حافل بالابتسامه الي اقول اني بسميها ابتسامه يتيمه فقط علشان ارضي الي حولي وماغثهم
ماعليش كلامي مو مرتب
بس حبيت افضفض لي رجعه لكم
بس ادعو لي تكفون
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Cute Mamy
Cute Mamy
:(

عسى الله يجمعج فيها عاجلا غير اجل ياااا رب ,, عورتي قلبي

:(
البااااسقه
البااااسقه
ياعمري الله يكون بعونك .. وان شاء الله تكبر بنتك وتجي عندك وتساعدك وتفرح قلبك ...
بس ماحاولتي مثلا تكلمين احد يجيبها لك تشوفينها ,, او خليتي امك تكلم احد من اهل ابوهم اذا هي عندهم يجيبوها لو بكرا .
ورددي اللهم رب الضالة راد الضاله رد ضالتي ,,
و احيانا ناس يقولون سورة الضحى كرريها اذا فقدتي شيء ويسهل الله لك تلقينه << لكن ماادري عن صحة الكلام.
واستودعي الله بنتك واحمدي ربك واشكريه انها بخيرو عافيه ووكلي امرك لله وباذن الله يسهلها ربي عليك..
وخليك قويه لا تخافين من احد الا من الله اذا كانت البنت عند ابوها ممكن انتي تكلمين اهلها او تراسلينهم انك امها ولازم تشوفينها بالعيد ,, وخليك قويه وربي معاك,,
ووالله ان قلبي معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
طمنينا عن بنتك ,,,
أم الفيصل 🌷
أم الفيصل 🌷
وينها بنتك؟
الله يردها لك
فوفو400
فوفو400
والله دمعت عيني وحااااااااسه فيك جعل ربي يربط على قلبك مثل ماربط على قلب ام موسى
ياخيتي مافيه احد مرتاح بهالدنيا ان عطته شي اخذت منه اشياء
بس انت حاولي تتواصلين معها ان كانها كبيره وتفهم وان كانها صغيره لاتحرين قلبك ولا شي اطلبيها من اهل ابوها واحظنيها وابردي حرتك ونامي معها مادامك مابعد تزوجتي ولاتحرمينها من حنانك
حاولي باللي تقدرين عليه ماتحسسينها ببعدك ولاتحرمين نفسك منها بنتك ياخيتي الله لايحر قلبك عليها قولي امين
وه بس عورتي قلبي
لولة m
لولة m
الله يجمعها بك عاجلا غير اجل