دلـgعته

دلـgعته @dlgaath

عضوة نشيطة

دموع امي غالية يابنات ادعولي.. وماباليد حيلة

تأخر الحمل

اااااااااااااه يابنات اول مرا اشكي همي واطلعة من صدري..

والله مو عارفة اصبر نفسي والا اصبر قلب امي احسها شيله هم اكثر مني دايما تجلس تبكي بحرقة بالذات الجمعة اللي راحت لدرجة اختي ماعرفت تصرف معاها..
وهالشهر اخذت منشطات وحللت منزلي طلع سالب بعد 14 يوم من الابره التفجرية..
وناوية السبت اسوي تحليل هرموني..

بنات طلبتكم كل من تدخل موضوع تدعيلي وتدعلي للبنات يمكن دعوة وحده فيكم تكون مجابة..

"يا ودود يا ودود ، ياذا العرش المجيد ، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك و أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، ان ترزقني وترزق اخواتي الحمل السليم المعافاة الثابت 9 اشهر هذا الشهر يا مغيث أغثنا
46
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مياسه89
مياسه89
يارب يرزقك الحمل السليم المعافيى اللهم اميين
ويرزق كل محرومه يااااااااااااااااااارب
أسايرها تعاندني
"يا ودود يا ودود ، ياذا العرش المجيد ، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك و أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، ان ترزقني وترزق اخواتي الحمل السليم المعافاة الثابت 9 اشهر هذا الشهر يا مغيث أغثنا
][ رسيــل ][
][ رسيــل ][
اللهم ارزقني وأختي دلوعته وأخواتي المتأخرات الحمل السليم الثابت التام عاجلا غير آجل
ام اكرم وكرم وكريم
ااااااااااااه يا اختي وامي ايضا اصيب بمرض نفسي لا تاكل ولا تشرب من همي انا واختي ااننا لا ننجب:(
الله يفرج همك ويفرحك انت وامك بذريتك الصالحة عاجلا غير اجل يار حمن يارحيم اللهم وكل من قالت اميييين
انثـــــى
انثـــــى
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام المعافى والذرية الصالحة السوية يارب...