! طـواري !
! طـواري !
:26:
خير النساء
خير النساء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
اختي الكريمة انصحي هذه الاخت بانه لا يجوز لها عمل شيء بدون رضا زوجها ويجب عليها طاعة زوجها في المقام الاول. وتفكر في العاقبه من الاكتتاب من وراء زوجها اذا علم بذلك. وما بني على باطل فهو باطل.

لك تحياتي
ام نولين
ام نولين
للواتي اكتتبن او اكتتب ازواجهن سابقا في اتحاد الاتصالات عن طريق بنك الراجحي الان يمكنهن او ازواجهن الاكتتاب عن طريق الهاتف المصرفي على الرقم
8001426666
وبعد ادخال الرقم السري سوف تستمعين الى خيار الاكتتاب في بنك البلاد وسوف تسمعين في الرسالة الصوتية خيارات الاكتتاب ورقم السجل المدني للمكتتب الرئيسي ومن ثم احتفظي برقم المرجع لاستخدامه في حالة الضرورة..

اللواتي لم يكتتبن من قبل ما عليهن الا زيارة الصفحة التالية:
https://prices.alrajhibank.com.sa/albilad-ipo/index.asp

وتعبئة الفرغات وطباعة 3 نسخ والذهاب الى اقرب فرع وطبعا النصيحة هي الاكتتاب ب 500 ريال عن الشخص فقط لان العدد سوف يفوق ال 3 مليون اذا شاء الله تعالى ...

التي لديها مولود تستخرج له شهادة مؤقته في رقم سجل مدني... بالتوفيق للجميع

دعاؤكم..
ام@يوسف
ام@يوسف
الله يعطيك العافيه اختي,,,ريحتينا من عناء البحث كل صديقاتي معتمدين علي في توفير الاستمارات

ممكن اعرف ليه ثلاث نسخ؟؟

واذا كنت ابي استماره لاكثر من عائله وش اسوي؟؟
ام نولين
ام نولين
هلا اختي ام يوسف .. اولا لك رسالة على الخاص

ثانيا ال 3 نسخ هي بديل عن نسخ الكربون التي في الاستمارات الموجودة في البنك فانت اذا ذهبتي للبن ختمت الموضفة لك النسخ الثلاث واعادة لك واحدة واحتفظت باثنتين

لم افهم قصدك باكثر من عائلة انما يجب ان يكون كل دفتر عائلة في استمارة منفصلة واذا احببتي تشرحين لي مقصدك فانا في الخدمة..

اختك ام نولين