عيوني اوطانه
عيوني اوطانه
حبوبه المفروض تسألين الدكتوره عن كل شي و اي علاج تعطيك اياه قبل لا تطلعين من عندها .. عموما .. الجلوكوفاج عشان التكيس و انا كنت اخذه عشان ينزل وزني و كمنشط للمبايض،، بس الحمد لله ما كان معي تكيس و الابر تنشط المبايض و مفعولها اقوى من الحبوب ،، ربي يكتب لك الحمل و يرزقك كل ما تتمنين
حبوبه المفروض تسألين الدكتوره عن كل شي و اي علاج تعطيك اياه قبل لا تطلعين من عندها .. عموما...
يالبى قلبك وانتي صادقه المفروض اسالها بس وش اسوي نسيت العلاج وبلشت با التكيس خخخ اول مره اسمع فيه
وانا اتوقع من السمنه التكيس الله يعيننا والله ان الحريم يرحمون لكن على اجر ان شاء الله
الله يجزاك خير ويسعدك دنيا واخره ويرزقك ماتتمنين ويحفظ لك حملك ويثبته ويتمم حملك على خيرويهون عليك الطلق والولاده
امي غلاها بدمي
ادعي لي الله يهون علي لان هالشهر شهري الله يهون الطلق ويسهل الولاده
الأميرة جولي
الأميرة جولي
يارب يرزقك الى فيه خير

" اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".

سبحان الله

الحمدلله
لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

لاحول ولاقوة الابالله
استغفرالله العظيم
ان اردتي تحقيق الى تتمنيه بإذن الله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334581
عيوني اوطانه
عيوني اوطانه
ياعمري انتي احسبك والده
ابغى اعطيك كم نصيحه ان شاء الله تستفيدين منهم
كثري من اكل التمر وامشي كثير ترى المشي مفعوله خطير عن تجربه
وانصحك تدحنين المهبل بزيت السمسم الاصلي وزيت زيتون وهذي الوصفه خطيره
اقرئي على نفسك كثير وكثري الاستغفار بنية تسهيل الولاده والصدقه
الله يهون عليك الطلق ويسهل عليك الولاده وتقومي انتي وجنينك بصحه وعافيه يارب
لاتنسين تبشريني اذا ولتي
عيوني اوطانه
عيوني اوطانه
يارب يرزقك الى فيه خير " اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ". سبحان الله الحمدلله لا اله الا الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لاحول ولاقوة الابالله استغفرالله العظيم ان اردتي تحقيق الى تتمنيه بإذن الله http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334581
يارب يرزقك الى فيه خير " اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، ...
اللهم امين
الله يجزاك خير ويسعدك دنيا واخره
اللهم ياذا الجلال والاكرام يا ارحم الراحمين اللهم اني اسالك ان تكرم اختي با الشفاء عاجلا غير اجل اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقما اللهم عوضها خير وفرجا عاجلا اللهم امين والمسلمين والمسلمات اجمعين
سبحانك لا اله الانت استغفرك واتوب اليك اللهم اهدني واغفر لي خطاياي اللهم امين