العبايا والشيل VIB وصلت يله ياحلوات لاتفوتكم موديلات ح.الشامسي

سوق عالم حواء التجاري

العبي والشيل من تصاميم ح.الشامسي وصلت بسرعه تعالوا شوفوا
خواتي الغاليات عندي والحمدالله موهبة الرسم والذوق وحب كل شي مميز للجنس الناعم .... وعندي بعد مشغلي الخاص بي اللي فاتحتنه من سنه ونص أصمم الموديلات وأشتري الخامات الغاريبه وأنفذها ... ووحده الله يجزيها الخير شارت علي بعرض هاي العبي وخصوصن أني أتعامل مع كل شي راقي والصور عمرها مابتبين جمال التطريز والخامات المستخدمه وكل موديل نازل موجود فيه كذا نوع أحجار وشغل ثاني ...خواتي الغاليات أباكن إتأكدن دامكن مع أميرة البحر كل اللي بتشوفونه جديد ومابتلقونه إلى عندي وباللون اللي تبونه والغاليات اللي تب أي إستفسار تراسلني عالخاص وبعطيها رقمي وأتفضل عندي وتشوف الموديلات والخامات واللي عندي أكثر من اللي بينعرض بوايد وماعليكن إلا تطلبن وألحين أخليكم مع الصور وكل كم عباه بجانبها الشيله..

هاي خواتي عباره عن خام كشميري عليه شغل يد ودراهم صغيره ماتأثر بالغسيل

وهاي فيها شغل يد بالترتر اللي يتكون من كذا لون والحلقات والدراهم الصغار والأحجار والتور لمكشكش بلونين

وهاي مهما وصفت مابوفيها حقا لنها إوركنزه على شيفون كله شغل يد وكلها مرايا كل مرايه حولها شغل يد مثبتنها

وهاي شغل يد ناعم واللون بعد رهيب غير الصوره

وهاي بعد شغل يد ناعم وراقي

وهاي الغاليت عباره عن مثلثات شيفون وشغل يد ووريش وحلقات وتصير بالألوان وبالعرض اللي تبونه

وهاي الغاليات عباره عن أحجار وبيباتوشغل يد روعه

وهذا شغلها عن جريب

وهاي صورتها والله لوشفتوها مابتصدقون جمالها كلها شغل يد وأحجار كبيره واللون الوردي الغامج موب هاذا اللون بس الله يسامح الكيمره

وهاي الصوره حاولت أوضح فيها شوي التطريز

أما هاي جمالها يرمس عنها وكلها شغل يد وتصير بألوان وايد غريبه

وهاي عن جريب

وهاي عباره عن شيفون مطرز فوقه وأحجار

أما هاي العباه إسمها الملكه لنها تنحط على الظهر وهيه خاصه بالعروس أكثر

وهاي الإيد والشيله

وهاي سامحوني مش واضحه بس جنان عباره عن شغل يد وايد ودراهم بعد وتطريز

خواتي ولاتنسن لاتقيدن بالألوان اللي تبونه يصير وايد موديلات عندي بعد غير هاذيلا وأتمنى أنها تعجبكم والي ياي أحلى...
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صدى الأشجان
صدى الأشجان
ما شاء الله روووووعة
klubtra
klubtra
بصراحه اختي شغل مميز بس حبيت استفسر عن العبايه اللي هي شيفون مطرزفوقه احجار مواضح لونها شو لونها وبتوفيق اختي
غاليـــــ@@@@ـــــة
اختي انتي تبيعين يعني..؟؟
*أميرة البحر*
*أميرة البحر*
واللون اللي تبونه يصير
*أميرة البحر*
*أميرة البحر*
إسمحولي بس الصور فهاي الصفحه أوضح