mmq
mmq
حلو الي فهمته من موضوعك انه اهتمي بزوجك لكن من دون افراط و ما تخليه محور حياتك و اكيد الزوج بيضل ضمن اولوياتك اذا مش بالمرتبة الاولى الي رح تكون ع االكيد رضا الله عز و جل اكيد رح يكون ثاني او ثالث و شرعا حقه عليك اكثر من حقك عليه هذا شي و الشي الثاني انه اسلوب الاهتمام الي بينفع زوج ما بينفع مع الثاني تلاقي الزوجة تعمل و تعمل و تقول و لك ما بيطلع و هو الزوج اصلا ما بيهتم بهيك امور من الاساس و الشي الثالث الوقت كمان ممكن تلاقي الزوجة تعمل اشياء بوقت مو مناسب وتكون حلوة و تلاقيها كمان تتدمر من عدم اهتمام زوجها و المشكلة في الاسلوب و الوقت و بنهاية هذا القسم قسم الاسرة السعيدة مش قسم الاخبار السياسية حبيبتي و شكرا على النصيحة و بالمختصر المفيد تثقفي و خذي و اختاري الي ينفع مع زوجك و شخصيته و بيئته و اختاري الوقت المناسب للتطبيق
حلو الي فهمته من موضوعك انه اهتمي بزوجك لكن من دون افراط و ما تخليه محور حياتك و اكيد الزوج...
اهلا ياعسل
بس اش دخل الاخبار السياسيه 😕هو انا قلت شي في السياسه
mmq
mmq
emeiy emeiy :
معاك حق واولا واخيرا وفي زمنا هذا لازم المره تحب روحها وتهتم بنفسها اول شي بعدين زوج موتسهر عشان راحته وتنحرم من سعادتها عشان رضاه وتتعب وتكرف عشان يبلع ويترتاح لا تهتم بنفسها وتريح نفسها اهم شي الصحه اما من ناحية زوجها عادي حبيه دوري راحته رضاه بس بالمعقول مو بالضغط على نفسيتج وراحتج واهم شي مايكون محور حياته لاضحك ضحكة لا كشرت تضايقت تحسين من تقعد تنتظر شنو مزاجه اليوم عشان يتبرمج مزاجها
معاك حق واولا واخيرا وفي زمنا هذا لازم المره تحب روحها وتهتم بنفسها اول شي بعدين زوج موتسهر عشان...
ياعيني عليك والله انتي اللي حسيتك فاهمتني
هذا قصدي
مو قصدي اهملي زوجك ولا تعطينه وجه ولا تقومين بواجباته
لينة بيت المقدس
لينة بيت المقدس
mmq mmq :
اهلا ياعسل بس اش دخل الاخبار السياسيه 😕هو انا قلت شي في السياسه
اهلا ياعسل بس اش دخل الاخبار السياسيه 😕هو انا قلت شي في السياسه
ههه لمن قلتي كل مواضيع القسم ع الزوج و هيك فحبيت اقلك مزحا انه مش قسم الاخبار السياسية حبيت انكت بس يلا هههه
لوحة فرح
لوحة فرح
ترى يا أختي نفس النصايح هذي اللي تقولينها الرجال يقولونها لبعض

طلع حقوق من عيونها لا تفرط في حقوق أهلك خط أخمر إذا كنت تعبان طنشها لا
تجيب من برى عودها تطبخ في البيت خل عقلها يتبرمج إنه واجبها

دلع نفسك مالها حق تسألك وين رايح وين جاي!!!
لوحة فرح
لوحة فرح
بالمناسبة يا بنات

اللحين إذا حبت الوحدة زوجها موب من حبها لنفسها؟ لأنها حابة شيء من ممتلكاتها ! ليش نفرق بين حب الزوج وحب النفس

مو شرط كل متزوجه لازم تصير رسميه ممكن متزوجة تحب زوجها واللي تحبه تحب ترضيه وتسعده مثل ما تحبين صديقاتك وتحبين تفاجئيهم بالهدايا

معليش طولت عليك بموضوعك