zezohisho
zezohisho
انا من زمان ادور على الديرماكول اانا من الشرقية وابي منه حبة تجربة ولما يعجبني اكيد راح اطلب اكثر بس محتارة في درجة اللون كيف اعرف وش الي يناسبني انا لوني ابيض محتارة بين 212وبين 211 وانا من الشرقية كيف طريقة التوصيل وهل الشحن علي انا لو عليك انتي
انا من زمان ادور على الديرماكول اانا من الشرقية وابي منه حبة تجربة ولما يعجبني اكيد راح اطلب...
اختي ممكن رقمك للتواصل على الخاص:)
ssalli2002
ssalli2002
طيب انا ابغى واحد رقم 212 بس متى استلمه انا من جده وبعد ابغى علبتين من حلاوه سوفت سكين
طيب انا ابغى واحد رقم 212 بس متى استلمه انا من جده وبعد ابغى علبتين من حلاوه سوفت سكين
ارسلتلك التفاصيل على الخاص اختي
ssalli2002
ssalli2002
اناابغى حبتين 211 ومن الزيت هيماتاج واحد وكمان حلاوة سوفت سكين حبتين انا من جدة حي الصفا كيف التوصيل
اناابغى حبتين 211 ومن الزيت هيماتاج واحد وكمان حلاوة سوفت سكين حبتين انا من جدة حي الصفا كيف...
وانا من حي الصفا وارسلتلك التفاصيل على الخاص
ssalli2002
ssalli2002
انا من زمان ادور على الديرماكول اانا من الشرقية وابي منه حبة تجربة ولما يعجبني اكيد راح اطلب اكثر بس محتارة في درجة اللون كيف اعرف وش الي يناسبني انا لوني ابيض محتارة بين 212وبين 211 وانا من الشرقية كيف طريقة التوصيل وهل الشحن علي انا لو عليك انتي
انا من زمان ادور على الديرماكول اانا من الشرقية وابي منه حبة تجربة ولما يعجبني اكيد راح اطلب...
انا اشوف افضل شي 212 لا 211 فاتح جدا وصارخ ويناسب العرايس

والشحن يندفع من عندك 25 على اي كمية

اذا تبغي حددي اللون لان الكمية تقريبا محجوزة
مــــايا
مــــايا
مشكورة اختي على التطنيشة الحلوة