%~ ورد جوري ~%
%~ ورد جوري ~%
انا اللي قريته من تجارب البنات في المنتدى ...انهم يحطوون كمية بسيطة جداً في عصير طااااااااازج فرش مثل المانجو ....ويبدا عندهم الاسهال وانتوا بكرامة والطلق

بس وايدين يقولون ان هالطريقة فيها مجازفة كبيرة ...لان بهالطريقة ممكن تعرضين البيبي للخطر ..ممكن يتبرز في بطن الام ..وينزل للام سائل لونه اخضر

هذا والله اعلم
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
انا اختي الكريمه جربته بعد ما دخل على موعدي كثيير ولا بوادر شربته المسا قبلالنوم وعلى صلاه الفجر بدات اعراض الولاده وما طولت الحمد لله الله يقيمك بالسلامه
انا اختي الكريمه جربته بعد ما دخل على موعدي كثيير ولا بوادر شربته المسا قبلالنوم وعلى صلاه...
قهوة_المساء
قهوة_المساء
هلابك اختي شابوره انا استخدمت الخروع مع سفن اب ربع القارورة ونا مكان معي طلق وجابلي
االطلق اذكر استخدمته حدود تسع الليل وبعد ساعتين حسيت بالطلق على خفيف وشتدد معاي
على 12 ورحت وقته للمستشفى والساعه 3بالضبط فجر الجمعه برمضان يوم 21 ونا والده
هههههههههههههههه قصتيلك قصتي بس وربي يشهد انو نفس الي حصلي علني مكنت اعرف
عن الخروع ولاكنت ادري يجيب الطلق بس الدكتوره نصحتني فيه يوم شافت ممعاي طلق
بس للامانه طلق الطبيعي ارحم الف مره احسه موت يوم استخدمت الخروع علن زوجي مبسوط
يقول اول مره تولدين مطولتي هههههههههههههههه جايزله الاخ ميدري انو دبل الطلق
وصراحه مدري استخدمه الولاده الجايه اولا علني وقتها حرمت اجربه مره ثانيه والله مدري
الله يهون عليك اختي ويهون علي وعلى كل حامل يارب والسموحه على الاطاله بس حبيت اكتبلك
تجربتي وانشالله ربي يسهلها عليك وعلى كل مسلمه
شيلة قديمة
شيلة قديمة
انا شربته ولاجاب معي نتيجة مع اني كنت مطوفة اسبوعين على الموعد واعطتني طلق صناعي والحمد لله
شابورة
شابورة
ورد جوري .. مشكورة ياقلبي على معلومتك :26:

جرح الورد .. ياقلبي انتي الله يسعدك ويبارك فيكي .. صدقيني ماشفت ردك اللي بديوانيتي .. جتني فترة ماادخل النت كتير ولما ادخل القى ماشاءالله فوق العشر صفحات جديدة فاكسل مااقراها ..
ومشكورة على ردك واهتمامك يالغاليه :26:

شجرة الدر .. مشكورة ياعسل على ردك ..

قهوة المساء .. الله يسلمك ويعطيكي الف عافيه .. انا اشوف اذا طولت استشير الدكتورة واجرب كمية بسييييطة مرررررة :)

شيلة قديمة .. يمكن اخدتي جرعه قليلة مرررررة ؟؟ او سبحان الله ماناسبك .. الف شكر ياقمر على ردك :26: