وش نصيحتكم للعيد

المكياج والعطور

يا حلوات انا مع مجموعه من البنات كاشخين وش تنصحوني البس للعيد فستان ناعم والا بلوزه حلوه لااني بعد ثلاثه ايام بانزل السوق :7_18_2:
6
715

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تـميمية
تـميمية
والله على حسب جمعتكم ومجتمعكم ..
اذا هم يلبسون ويتكلفون فالله يعينك ..
وارى لو انه يكون تيور ناعم احلى ..
والله يوفقك ..
على فكره انا دايره الاسواق كلها مافيها الا الخرطي ..
رولا_2006
رولا_2006
تسلمين حبيبتي على ردك الحلو بس المشكله اني خارج المملكه وهذا اول عيد وهاالعيد بيعملو حفله كبيره
(وحيدة بين البشر)
والله يالغالية لوحفلة كبيرة أقترح تلبسي فستان ناعم افضل وحيكون افخم .. وبالتوفيق ان شاء الله ..
المانجو
المانجو
نصيحتي لك ياغاليه ا>ا حفله كبيره اكيد فستان بس اهم شي يكون ناااااااااااعم سواريه وطبعا اكسسوارات يكون حلق وخاتم وسواره بس تكون لمعتها بلمعت الحفله كلها ومكياج حلو بس مايكون ناعم مره لا زوديه شوي وبالتوفيق
فراشة بلا أجنحة
نصيحتي ان تاخذين لك تايور ناعم و اكسسوار فخم بيطلع خليط حلوو
اتمنى تكونين تخيلتي الشكل
بس شرط ما يكون تايور عادي او خامه عاديه لا لازم يكون فيه شي غريب و الوانه حلوة
يعني مثلا تاخذين بدي كوكتيل مع تنورة فيها حركه غريبه يكونون بنفس اللون ابيض مثلا و ادخلين عليها اكسسوارات ملونه مثلا حزام كله سلاسل و حلق كبير و اهتمي بالنعال و انتي بكرامه يعني تركيب تكون فخمه و فيها خيوط تنربط عالساق و عليها كريستال او شي ملفت مع صبغ اظافر الرجول
و حاول التنورة تكون فيها فتحات و يبين النعال نفس طريقه الاكسسوارت و الوانهاااااا اممم و شعرك استشوريه و سوي بف و اذا كنتي لابسه حلق كبير لا تحطين فيه اكسسوار ملفت و اذا كان الحلق ناعم حطي عالشعر اكسسوار ملفت اممممممم و اهتمي باظافر ايدينك اصبغيهم بطريقه مميزه يعني الرسم عالاظافر او منكير فرنسي و عليه رسمه ناعمه بالابيض اممممممممم اختاري عطر مميز و حطي بودرة لمعه على الجسم و اخذي لك عدسه لونها واو اقترح عليك رمادي او بني او عسلي او اخظر مع رسمه كحل اسوووووووووووود و قلوس لحمي و بلاشر هاااااااااااادي و لمعه عالخدود

هذا كل الي طرى على بالي

سوري عالاطاله

اذا عجبك كلامي لا تنسيني من صالح دعائك يا قلبي

موفقه و انشالله تطلعين قمررررررررررر الحفله