هل السمنة هى السبب الرئسى ام هى احد الاسباب

تأخر الحمل

بنات ارجوكم ردو عليى اللة يخليكم لى والحمدللة طفلين 8سنوات و7سنوات عندما تم الحمل بيهم كان وزنى من 75 الى 78 رغم دورتى غير منتطمة ولكن الان ليا 3 سنوات ونص لا يوجد مانع ولاكن وزنى زاد وصل الى 105 ولم يحدت الحمل فاطفالى بيجنو على اخت او اخو وصار حلمهم متى ماما تحملين والناس وزوجى واهل زوجى فنفسيتى تعبانة جدا جدا جدا صار الحمل وانجاب شقيق للاطفالى هاجسى هل زيادة وزنى السبب الرئسى ام شو اكد اجن لا أعرف دلونى مادا اعمل ومن اين ابدا هل اعمل تحليل هرمونات ام اشعة صبغية ام مادا اغيتونى ااااااااااااارجوكم ردو على من عندها اى معلومة ترد ؟؟؟؟؟؟ هل لما اخفف وزنى احمل هل زيادة الوزن هى السبب الرئسى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل تعرفون حالات متل حالتى تاخر الحمل بعد الانجاب او عقم بعد الا نجاب ادا صح التعبير وجزاها اللة كل خير وبدعيلها من كل قلبى يلى ترد على وتحس فينى :( :( :( :(
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ساره .نت
ام ساره .نت
اهلا اختي تقريبا انتي مثل حالتي والسبب هي السمنه
ام ساره .نت
ام ساره .نت
انا حملت بعيالي الثلاثه ورا بعض 6 سنوات 5 سنوات 4 سنوات
شوكولاتة بيضاء
والله يا قلبي انا كمان نفسي بالحمل عندي بنت صغيرة عمرها سنة وسبعة شهور وطبعا حملت بيها بصعوبة وكان عندي كيس عالمبيض وبعد ماجبتها شوفيني ليومك ماحملت وانا ماآذ مانع ولمن حملت قبل شهر وماتم نزل 00

وطبعا انا خلاص نفسي بس انا برضوا تخينة مونحيفة 00
وطبعا في اتخن مني وحملوا وفي ضعاف وماحملوا لسه وقعدوا سنين بس ترا انا اقولك الانسان لازم يآخذ بالاسباب 00 وأكيد ربنا قادر على اي شئ حتى لو انتي تخينة
بس برضوا أكيد السمنة لها دور وانا اقولك هي عن تجربة 00 ولازم متآخذي بس بكلامي وروحي وشوفي المستشفى والتحاليل ايش تقول ومعاها لازم تنزلي وزنك عشان الموضوع يمشي بسرعة00
انا كده كل مرررة ابغى اسوي رجيم وأكسل000
ولو داومت عالمرمية والزنجبيل 00 راح تشوفي الفرق في الوزن وتنظيم الهرمونات00
والله يرزقك ويرزقني الذرية الصالحة يارب00
um3yowsh
um3yowsh
انا بعد نفس الحالة السمنة هي السبب في عدم حملي من بعد بنتي وعمرها ست سنوات
شروق2005
شروق2005
السمنة تأثر على ناس و لا تاثر على ناس تانية روحى لدكتورة و هى تكشف عليكى و تقول لك ايه السبب و ربنا يرزقك بالاطفال