الحبيب دخل مع اهله بدوريه الفطور (الله يعيني),,, وودي أسألكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ,,كيف احوالكم خواتي وكيف تجهيزاتكم لرمضان (الله يلحقنا به على خير )
ياجعله شهراَ مبارك عليكم ياكريم وكل عام وانتم بالف خير

الله يتقبل منا ومنكم كل عمل صالح ويعظم لنا الأجر ,,,,حنا الحريم على شياً نشوفه في المطبخ :(
مع اني امووت بطبخ ويقالي شاطره :42:لكن الحمل علينا يكون الطاق طاقين

وبعد هالسنه غيييييييييير عن كل المرات

زوجي دخل مع اهله بدوريه الفطور هالسنه ,,والله فرحة له وبنفس الوقت شلت هم والله ماتشفوني الا معي دفتري وقلمي وفاتحه مواضيعكم (وكتب) الي ما شاء الله تبارك الله عليكم

الله لا يضركم ومن قلبي والله ادعي لكل البنات الي مايوفرون لا معلومه ولا خلطه ولا طريقه حلوه الا ذكروها
الله يجعله في موازين اعمالكم ويجزاكم عنا جميعا خير الجزاء

فيحبابي ابي منكم كم طلب ويارب تقدرون تساعدوني فيهم

انا راح يجيني الدور خمس مرات وناويه اسوي منيو للخمس ايام هذي ,, يكون كااامل من اطباق وصواني ومعجنات وحلويات اسهل وسرع لجل اجهز المقادير لكن

ناقصني بعض الامور وهي الي ابي مساعدتكم فيها
*ابي خمس انواع عصاير ,,,تكفون,,,ابيها لذييييذه وغريبه يعني مو مألوفه وبنفس الوقت سهله التحضير

*نوعين عجينه تكون لجميع انواع الفطاير المقليه والي بالفرن وتكون مقاديرها كثيره يعني للعزايم الكبيره ,,,مجربه وممتازه ,,,ماابي انزنق بعجينه تبهذلني

ابي اسوي منها البيتزاء ,,الاقماع,,الفطاير العاديه ,,جيب التاجر ,,فطاير الجبن,,

السنبوسك,,(اذا فيه عجينه خاصه لها تكون للقلي )ابيها ربي يسعدكم

*علموني على احسن نوع عجينه سنبوسه الجاهزه ,,,اسمها ومن وين تجبونها من مخبز ولا سوبر ماركت؟تكون لينه وطريه وماتشرب زيت واجد,,,الله يوفقكم

*شوربات ,,,غير الشوفان المعروفه,,مجربه ولذيذه وتواجه ,,يعني 3او 4 شوربات

امم وشبعد ,,,هذا الي على بالي من اسأله وان ذكرت شي سألتكم ,,,الله لا يحرمكم الاجر

بلييييييييز ابي همتكم معي,,,
35
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لمووي
ام لمووي
الله يكون بعونك وان شالله البنات يساعدونك
حــور الـعـيـن
الله يبلغنا وأياك وجميع المسلمين رمضان ويجعلنا من صوامه وقوامه
حبيت أعلمك عن طريقتنا
أنا وأخوان زوجي نسوي برمضان دوريه بس إحنا نتقاسم الشغل يعني لما يكون علي أنا الفطور أصلح الوجبه الرئيسية والشوربه وتجهيز العصيرات أما الباقيات وحده تجيب المعجنات والثانيه الحلويات وبكذا ما يكون فيه تعب وتكلفه على صاحبة البيت
الله يسهل عليك ويعينك
(لمار)
(لمار)
الله يبلغنا وأياك وجميع المسلمين رمضان ويجعلنا من صوامه وقوامه حبيت أعلمك عن طريقتنا أنا وأخوان زوجي نسوي برمضان دوريه بس إحنا نتقاسم الشغل يعني لما يكون علي أنا الفطور أصلح الوجبه الرئيسية والشوربه وتجهيز العصيرات أما الباقيات وحده تجيب المعجنات والثانيه الحلويات وبكذا ما يكون فيه تعب وتكلفه على صاحبة البيت الله يسهل عليك ويعينك
الله يبلغنا وأياك وجميع المسلمين رمضان ويجعلنا من صوامه وقوامه حبيت أعلمك عن طريقتنا أنا...
مرحبا اختي الله يكون بعونك والله يبلغنا رمضان على خير.............. بالنسبه لسؤالك عن افضل نوع رقاق سمبوسه ان افضل غوار تجي طازجه وطريه وماتتشرب الزيت تلقينه في السبورماركت اوحتى بعض البقالات يبوعونها
كوب حليب
كوب حليب
الله يعينك ويسهل عليك
للرفع
رغووده100
رغووده100
مشكوووووووووووووووووره على الموضوع
علشلن حتي حنا نستفيد ونفيد
صلحي العجينه هذي مجربه ورعه تقلي بزيت وتحشى جبن
علبة قشطه * ملعقه صغيره خميره * كاس دقيق * ذرة ملح
تعجن وتترك 10 دقايق وتشكل نصف دائره او مثلث
بس احسن تكووووون صغيره يصيرله شكل وتقلى وحطي عليها سكر مطحون