شمعة غلاي
شمعة غلاي
اصبري لين ما يتم 3 شهور احيانا ما يبان وبعده سوي سونار اذا كان عمر الحمل 12 اسبوع وقالت الدكتوره لك كيس فاضي روحي لبيتك لان الكيس ينزل من نفسه
اما اذا كان فيه جنين والدم لونه بني فالجنين متوفي ولازم تنظيف
واهم حاجه روحي لاكثر من دكتوره اذا كلامهم واحد او لا
شيهانه على يدصقار
اناا كنت حامل بكيس فاااااضي وعملت تحاليل وطلع عندي اجسام مضاده

وقالت لي الدكتوره بالحمل القادم نعطييك اسبرين ومثبت
بنت مقبولي
بنت مقبولي
والله ياقلبي الي اعرفه انه لالالازم يبان في شي جوت الكيس لاني حملت زيك مرتين مره كيس وفيه جنين بس ما كان يبان غير نقطه صغييييييييييييره وبيضا وما كانت الدكتوره متأكده انه جنين لكني صبرت وكنت كل اسبوع واسبوعين اروحلها عشان تتأكد انه مافي نبض وفعلا كان في جنين بس صغير مرره وميت
والمره الثانيه كان كيس فاضي وما كان يبان شي فيه وشربت قرفه وزنجبيل اكثر مررره والحمدلله نزل لوحده بس الاول سويت تنظيف
وعادي ما يخوف الا الي قبل التنظيف لو ماينزل عليك دم والرحم مقفل فراح تتعذبي بالتحاميل الي يعطوكي ياها مررررررررررررره متعبه والله والكشف الي يقرف لكن لو مفتوح الرحم على طول يدخلوك تنظيف
اسفه طولت عليك بس حبيت افيدك بالي عندي والله يعوضك خير يااااارب
مضيعه شباصتها؟!..
انا مابيان الا بعد 4 اسابيع من الحمل تخيلي

نصحتني الدكتورة اكل تمر كثييير وموز وحليب

والحمدلله يارب بعد 4 اسابيع في الاسبوع 5 سويت اشعه وبان وكان صغير كمان مررررررررررررررة

وبعدها الحمدلله صار وزنه كويس

لا تستعجلين يا قلبي
ترانيم وردية
ترانيم وردية
انا مابيان الا بعد 4 اسابيع من الحمل تخيلي نصحتني الدكتورة اكل تمر كثييير وموز وحليب والحمدلله يارب بعد 4 اسابيع في الاسبوع 5 سويت اشعه وبان وكان صغير كمان مررررررررررررررة وبعدها الحمدلله صار وزنه كويس لا تستعجلين يا قلبي
انا مابيان الا بعد 4 اسابيع من الحمل تخيلي نصحتني الدكتورة اكل تمر كثييير وموز وحليب ...
انا كنت حامل بكيس فراغ وفي رمضان نزل على دم وجلست 3 اسابيع اشرب قرفه وزنجبيل ..الخ على امل انه ينزل لحاله ... وفي 6 شوال قرررت اروح اسوي تنظيف .. وسويتها بتخدير كامل مررره ماتحسي بشي
والله ندمت اني ماسويتها من بدري بدل التعب النفسي والجسدي اللي كنت فيه من رمضان والحمدلله لي شهرين الحين من العمليه ...
وعلى فكره اول مره يصير لي كذا حمل بكيس فارغ ...وعندي اولاد من قبل والحمدلله على كل حال ...