ساعدوني نفاس وذبحني البكاء

الحمل والإنجاب

مرحبااااااااااااا مافيني اكتب مقدمات ابدخل الموضوع مباشرة انانفاس لي 18يوم والله يابنات ذبحني البكاء والضيقة والوسواس ا يعني صايرة مرة وانفست بيتي عندي طفلين ومعني والدة طبيعي نفسيتي بالنازل اللي قبله قيصري وماكانت نفسيتي كذا الزبدة هلي بنفس المنطقة وافكر اخذ اغراضي واروح عندهم بس خايفة انحاس واهمل نفسي وعيالي وانا ينقالي باهتم هالمرة واخاف الضيقة ماتروح والله اني قرفت زوجي مع انه وفرلي شغالة وهدوء بس مو قادرة احس ابنجن من الافكار السوداء اللي تجيني اكتبلكم واناماشوف من الدموع والحزن والضيقة الغريبة شوووووووووووووووووووووووووووورو اعلي وش السواة احس بانجن وجننت الرجال معاي
11
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تساليني عن غلاك
انتبهى ياختى لايصير معك اكتئاب مابعد الولاده
ترى علاجه صعب وياخذ مده طويله
الجئي الى الله واقرى الاذكار باستمرار
وعادى بعد مايمر عليك اسبوعين انك تقومين بشغل البيت البسيط
والله يشافيك ويبارك لك في مارزقك ويصلحهم لك
أم الفيصل 🌷
أم الفيصل 🌷
هذا من الشيطان
تعوذي منه وأذكري ربك
وكتري من الإستغفار واقري قران
وروحي لأهلك تغيير جو وتريحين نفسك وبالك؛وتنسين الوساوس مع لمةأهلك
الله يطمن ويريح بالك
لموشه المنفوشه
اولاا -- ليش تنحاسين اذا رحتي لاهلك--- بالعكس انا مأستانس الا اذا انفست عند اهلي وغيرت جو عندهم-- واهتم بروحي بزياده-- لانهم يمسكون بناتي عني واكون مرتاحه وكل شي تمام---لحالك ببيتك وش تسوين بعذرك وسوستي--- عيني من الله خير ولمي اغراضك وروحي كملي باقي النفاس عند اهلك دامهم قريبين عندك--حتى بنفس الوقت تغيرين جو ويشتاقلك ابو الشباب شوي---ودمتي بود
العامريه
العامريه
انتبهى ياختى لايصير معك اكتئاب مابعد الولاده ترى علاجه صعب وياخذ مده طويله الجئي الى الله واقرى الاذكار باستمرار وعادى بعد مايمر عليك اسبوعين انك تقومين بشغل البيت البسيط والله يشافيك ويبارك لك في مارزقك ويصلحهم لك
انتبهى ياختى لايصير معك اكتئاب مابعد الولاده ترى علاجه صعب وياخذ مده طويله الجئي الى الله واقرى...
بسم الله عليك
جعل الشر مايجيك
طبيعي النفساء تتعب نفسيتها
خاصه مع مسؤوليات جديده
بس انتي وش تفكرين فيه
وش الافكار السودا؟
وهل انتي محافظه على
وردك اليومي
وشغلي القرآن عندك خاصه
سورة البقره بصوت الشيخ
اللي تفضلينه.
وكل ماقربت هالافكار اطرديها
بالذكر...
انا قد حصل لي بفتره زيك
بس الحمد لله صار الاستغفار
والتسبيح مايفارق لساني
والدعاااااااء والالتجاء لله
والالحاح عليه...
وماراح تشوفين الا كل خير
واذا بغيتي تفضفضين
ترى حنا خواتك وتحت امرك..
مشاعل نت
مشاعل نت
بسم الله الرحمن الرحيم

يا اختي انتبهي على نفسك
ونصيحه لوجه الله اقري قران ..تدرين ليش؟؟ لان النفساء والحايض ماتصلي وماتذكر الله ابد وبالاخص النفاس ؟؟

وتكثر الشياطين عليها بهالفترة بسبب قلة الذكر

اقرأي على نفسك وعلى طفلك ولا تتركين لنفسك مجال

انانفاسي كان كله عذاب ودموع لان وليدي توفى في بطني وانا أولد . وكان سليم وجاني نزيف وضروفي كانت صعبه جدا... يا وخيتي اذكري الله واحمديه .. وأقري أقري أقري

(الا بذكر الله تطمئن القلوب)

ماودي اطول عليك بس اليوم كنت اقرى بالجريده قصة الشهيد الي استشهد في الجنوب.. قبل لايقبرونه جاهم خبر ولادة زوجته وأمتلأت المقبرة بالتهليل ..سبحان الله هو يقبر وولده يخرج للدنيا... سبحان الله العظيم!!!

فكري في حال زوجته!!!!

نفاس وحداد وحزن .... أأأأأأأأأأة <<< دموع
يارب كن معنا جميعااااااااااااا.....

والله بس قصدي أخفف عنك وأأأأأأسفة لو ما عرفت

بوسه للبيبي