الي ٌأزلة شعر جسمها باليزر تقلللللط...

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل على طوووول فالموضوع لاني مستعجله...... يابنات انا( ما شاء الله علي) رحت لعياده وشلت شعر اباطي وايديني ورجولي باليزر وعندي بعد 15 يوم جلست رتوش بس المشكله اني فهمت من الدكتوره ان الجلسه الثانيه مش كافيه ان الشعر مايطلع نهائي لازم كذا جلسه وهي صراحه ماحددت لي بعد كم جاسه تقول على حسب:( انا بصراحه توهقت لاني كنت فاهمه ان جلسه جلستين بالكثير واخلص من هاجس الشعر ....وودي الي عندها خبره الله يجزاها خير ويوفقها وين ما راحت تبلغني بعد كم جلسه تقريبا ماعاد يطلع الشعر نهائي لان صراحه اذا الجلسات كثيره ماراح يرضى زوجي وفي نفس الوقت منقهره ماودي اقطع المشوار من النص .لكن بيسرها ربي ***** الله...تكفون لاتخلوني من الاجابه..
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدمنة بيبسي
مدمنة بيبسي
والله ياقلبي عندي جارتي سوتها في مركز د.عباس ومره كانت مبسوطة وصراحة كنت بسويها مع انها غاليه الجلسة بــ500 تحمست بس سالتها بعد 6 شهو تقول كذب كذابيييييييييييييييييييين شوفي الشعر طلع وحمدت ربي اني ماتهورت
انا مابي اخرب عليك كملي وشوفي النتيجة
كيميائيه نشيطه
والله ياقلبي عندي جارتي سوتها في مركز د.عباس ومره كانت مبسوطة وصراحة كنت بسويها مع انها غاليه الجلسة بــ500 تحمست بس سالتها بعد 6 شهو تقول كذب كذابيييييييييييييييييييين شوفي الشعر طلع وحمدت ربي اني ماتهورت انا مابي اخرب عليك كملي وشوفي النتيجة
والله ياقلبي عندي جارتي سوتها في مركز د.عباس ومره كانت مبسوطة وصراحة كنت بسويها مع انها غاليه...
يمكن لانها ما كملت الجلسات انا قلت لي الدكتوره انه بيطلع بس بعد كل جلسه يبدا يتأخر في النمو هذا على حسب ما فهمت اسألي جارتك كم جلسه سوت وردي لي.... عشان كذا انا اسأل الي ماطلع الشعر عندهم نهائي كم جلسه استمروا لاني عارفه ان شعري بيطلع
كيميائيه نشيطه
بعدين جارتك وش شالت من شعر جسمها بالضبط
عنب في غصونه
عنب في غصونه
ياعسل نصيحه لك كملي والله روعه زوجة اخويه من ثالث جلسه صارت قمر وتلبس قصير ومبسوووطه وبافي تسوي جلسات ثانيه انصحك
لا تنقطعين وكملي وراح تحبي نفسك مره ..وترا في العاده تقول الدكتوره خمس جلسات للاحتياط بس والله راح تحسدين نفسك على جمال البشرة بعد الليزر والنعومه والصفاء ..
العنا وش هو العنا
دخلت بس حتى ارد ع موضوعك
حلو وبعد5 او6 او 7 جلسات يختفي على حسب الشعره نفسها وبعدين حتى اذا طلع يكون خفييييف مره وبعد شهووووور
بس من تجربه انصحك فييييييه