شوكلاته جالكسي
ياحبي لك ياخموله خخخخخخخ
وش ذكرك بيام الخطوط !!
انا رايي ان البنت عندها فراغ عاطفي
مالقت الحنان من اقرب الناس
فأستغل هالشي بعض الشباب (الذئب الشريه)
وسوى فيها اخلاق وحنون وبيعوضها
الله يستر على بناتنا ويحماهم
ويهدي شباب المسلمين
اللهم امين**
ام الخمائل
ام الخمائل
وثوقة:أنا معك في كل اللي قلتيه......... بس النقطة الأخيرة ما أئيدك فيها!!!!!!!!!!:22: كسرة:وش دراك اني اهوجس بالغدا؟؟؟؟؟؟؟الساعة خمس ونص الفجر!!!!!!!!!!!!:eek: هذا اللي اقصده وأمنى انك ترجعين ورجقلك فوء رئبتك وتناقشينا زي الأوادم!!!!!!!!!
وثوقة:أنا معك في كل اللي قلتيه......... بس النقطة الأخيرة ما أئيدك فيها!!!!!!!!!!:22:...
البنري محمد:أهلين باللي تدخل بس عشان تنتقد!!!!!!!!كبريت ولا فحمة المهم الفكرة وصلت!!!!!!!!!:09:

اللهم آمين لكني لا زلت اتمنى منك وقفة ومشاركة (ماعندك عيال وبنات وأخوات واخوان واقارب مراهقين:22: مو لازم يكون لهم تجارب (حتى اللي مالهم تجارب نبغى رايك في تربيتهم ........

زينة نجد:

خلخلت عظام العدو :عندي دواك!!!!!!!!!:30:

آمين الله يستر عليها ..........

مو السبب انها تعاملها كإنسانة ناضجة.....أتوقع لأنها بعيده عنها عاطفيا فبعض الأمهات إذا بغت بنتها تطلع رجاله على قولتهم يعني تتحمل المسؤولية تصير تتكاثر عليها حتى الابتسامة!!!!فما بالك بالكلام الحلو والعواطف والرقة اللي تحتاجه البنت بطبيعتها الرقيقة فراحت تدوره برا.........

اختي العزيزة اعلمي ان الإفراط والتفريط نتيجتهما واحده..........
بعض الناس يحسب الدلع والثقة انك تضيع أولادك دون محاسبة اومراقبة وتنسى انهم بشر وأن قلوبهم بين أصبعين من اصابع الرحمن يقلبهما كيف يشاء...........

أختي زينة نجد.......بارك الله فيك على الجدية والبلاغة والروعة التي شاركت بها في الموضوع وعسى الله يرزقنا أفكار واقعية وبنات فاهمين زيك يثرون الموضوع..........موب (ت)!!!!!!!
مجرد مشاعر
مجرد مشاعر
طيب لا تدفين يا ام الخمائل عرفت قصدك

شوفي انا السبب الوحيد اللي يخلي البنت تقع في براثين هذا الذئب <<<< لازم تحطين لي نجمعه على براثين :)

السبب الوحيد هو الفرااااااااااااااااااااااااااااااااااغ وصديقااااااااااااات السووووووووووووووووء

وطبعاً البعد عن الله

هذولي اهم الاسباب ان لم تكن الوحيده اذا اجتمعت قلنا على الدنيا السلااااام
ليلى1421
ليلى1421
وثوقة:أنا معك في كل اللي قلتيه......... بس النقطة الأخيرة ما أئيدك فيها!!!!!!!!!!:22: كسرة:وش دراك اني اهوجس بالغدا؟؟؟؟؟؟؟الساعة خمس ونص الفجر!!!!!!!!!!!!:eek: هذا اللي اقصده وأمنى انك ترجعين ورجقلك فوء رئبتك وتناقشينا زي الأوادم!!!!!!!!!
وثوقة:أنا معك في كل اللي قلتيه......... بس النقطة الأخيرة ما أئيدك فيها!!!!!!!!!!:22:...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك ام الخمائل .ياريت كل ام تخاف على بناتها تشارك وتفيد ونستفيد منها ومو شرط بس بناتها اخواتها ((معاليش يام الخمائل بقول لكل ام اواخت عمرك جلست مع اختك اللي اصغر منك او بنتك وناقشتيها في امور دينها وخصوصيتها ومع مين تجلس وكيف علاقتها زميلاتها وايش اهتمامتها وانا اذا احتويت بنتي اواختي بكذا اقدر احميها بأذن الله من رفقة السوء والوقوع في الخطأ لأ نها بترجع لي لما تكون محتاجه لصديقه تشكي لها همها اوتسمعها دون تقليل من شأنها اوالاستهزأ فيها فالبنت محتاجه للحب والحنان فأذا لم تجده تبحث عنه عند زميلاتها كما اشاهد في الكليه علاقات كعلاقة الرجل بلمرأه والعياذ بالله فعلما يدل هذا السلوك ومن من التقصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اوتبحث عنه عند الذئاب فتكون النهايه فقدت اعز ماتملكه (من شرف وفقدت رضا والديها ولربما توفي احد والديها بسببها وهو غضبان عليها فل تنظر كل فتاة الى طريق من قبلها وكيف كنت نهايت السعي ورأالهوى وكل ماتطلبه النفس ولم تخالفها واخذ العظه والعبره وتبطل غبأ ....................
وباب التوبه مفتوح لكل من كانت في هذا الطريق والله يهديهن ويحفظ اخواتنا وبناتنا ....
بذكر قصة صارت لي مع اختي قبل فتره كانت تتهاون في الصلاه مره تصلي ومره الطنش فلما سألنها وصرنا انكلمها انا واخواتي وننصحها نفجعنا من ردها قالت المدرسه تقول ((((اللي يموت وهومايصلي ودفنوه وصلى عليه اربعين شخص محافظ على الصلاه دخل الجنه!!!!!!!!)))))))))))))حسبي الله ونعم الوكيل في اي دين هذا وين الدليل والمدرسه الله يهديها من جنسيه عربيه وليست مدرسة دين؟؟؟؟؟؟؟
واحنا مسؤلون امام الله على هذه الامانه ونشر الاسلام كما هو في الكتاب والسنه ....
واعتذر على الأطاله وشكر لام الخمائل على فتح هذا الموضوع وجزاك الله خيروالله يجمعنا جميعاً في جنات النعيم .......
ام الخمائل
ام الخمائل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك ام الخمائل .ياريت كل ام تخاف على بناتها تشارك وتفيد ونستفيد منها ومو شرط بس بناتها اخواتها ((معاليش يام الخمائل بقول لكل ام اواخت عمرك جلست مع اختك اللي اصغر منك او بنتك وناقشتيها في امور دينها وخصوصيتها ومع مين تجلس وكيف علاقتها زميلاتها وايش اهتمامتها وانا اذا احتويت بنتي اواختي بكذا اقدر احميها بأذن الله من رفقة السوء والوقوع في الخطأ لأ نها بترجع لي لما تكون محتاجه لصديقه تشكي لها همها اوتسمعها دون تقليل من شأنها اوالاستهزأ فيها فالبنت محتاجه للحب والحنان فأذا لم تجده تبحث عنه عند زميلاتها كما اشاهد في الكليه علاقات كعلاقة الرجل بلمرأه والعياذ بالله فعلما يدل هذا السلوك ومن من التقصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اوتبحث عنه عند الذئاب فتكون النهايه فقدت اعز ماتملكه (من شرف وفقدت رضا والديها ولربما توفي احد والديها بسببها وهو غضبان عليها فل تنظر كل فتاة الى طريق من قبلها وكيف كنت نهايت السعي ورأالهوى وكل ماتطلبه النفس ولم تخالفها واخذ العظه والعبره وتبطل غبأ .................... وباب التوبه مفتوح لكل من كانت في هذا الطريق والله يهديهن ويحفظ اخواتنا وبناتنا .... بذكر قصة صارت لي مع اختي قبل فتره كانت تتهاون في الصلاه مره تصلي ومره الطنش فلما سألنها وصرنا انكلمها انا واخواتي وننصحها نفجعنا من ردها قالت المدرسه تقول ((((اللي يموت وهومايصلي ودفنوه وصلى عليه اربعين شخص محافظ على الصلاه دخل الجنه!!!!!!!!)))))))))))))حسبي الله ونعم الوكيل في اي دين هذا وين الدليل والمدرسه الله يهديها من جنسيه عربيه وليست مدرسة دين؟؟؟؟؟؟؟ واحنا مسؤلون امام الله على هذه الامانه ونشر الاسلام كما هو في الكتاب والسنه .... واعتذر على الأطاله وشكر لام الخمائل على فتح هذا الموضوع وجزاك الله خيروالله يجمعنا جميعاً في جنات النعيم .......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك ام الخمائل .ياريت كل ام تخاف على بناتها تشارك وتفيد ونستفيد...
ابد والله كلن نام وخلاني وقعدت اهوجس وفكرت فيهم وحبيت اشارككم افكاري!!!!!!

احسنت يا اطعم كاكاو!!!!!!

كسروووه:
ناس ما تجي الا بالعين الحمرا!!!!!!!
حتى هذي غلط!!!!!!!!اسمها براثن مو براثين!!!!!!!!!!

تقولين السبب الوحيد وتحطين ثلاثة!!!!!!!!:eek:
بعدين صح عليك هي اسباب لكن فيه غيرها كما قال الشاعر:
ان الشباب والفراغ والجده مفسدة للمرء أي مفسده (الجده)بكسر الجيم مو الجده ان الأم!!!!!!!!
فيه الإهمال من قبل الوالدين والمعاملة السيئة والقدوة اسئة كذلك .....
أيضا توفر السبل المساعدة دون رقيب.......وغيرها مما ننتظر الأخوات يذكروننا به........