هل اللي احسه اعراض ولادة مبكرة .. طمنوني الله يطمنكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير اخواتي الغاليات ..

انا باقي لي كم يوم وادخل الثامن ان شاء الله .. ولي فترة احس بطني تتحجر ومتضايقة منها مرررة
بس من كم يوم صارت تتحجر كل شوية واحس البيبي كله يتجمع في نص بطني وقاسي زي الحجر ويستمر يمكن دقيقة وبعدين يرجع طبيعي .. بالاضافة للمغص زي مغص الدورة احسه ببطني وظهري .. والافرازات زايدة عندي وكمان مفاصل الفخذ وعظمة الحوض كلها توجعني ..
انا ولادتي مقررة عملية قيصرية في الاسبوع 38,, ورحت للدكتور قبل يومين واعطاني يوتوبار مرتين في اليوم وقال لو مانفع ممكن تصير الولادة قبل موعدها .. انا حاليا الاسبوع 31 طمنوني والله خايفة وتعبانة والمغص هلكني ..
13
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السلحفاء السريعه
صبااااح الورد-- ماعندي خبره بكريه-- بس ليش ماتروحين للمستشفئ تشوفين دكتورتك شو تقولك---اسئل الله ان يسهل امرك ويرزقك بولاده طبيعيه ويفرحك بمولودك---
irish girl
irish girl
انا زيك بكريه..والي لاحظته من دخلت الثامن ان بطني سارت تتحجر احيانا وافرازاتي كثرة والطفل قلت حركاته شوي ومفاصلي تعورني لاجلست مقدر اقوم وا مشيت شوي اتعب والامغاص كمان تجيني نفس مغص الدوره...
وكل ذا طبيعي دايم اقرى بالمنتدى ان الشهر الثامن هذي اعراضه..اذا خايفه روحي الدكتور..
موفقه..
هنا وعافية
هنا وعافية
الله يسهل حملنا وولادتنا
انا بكريه واول ايام بالثامن ونفس حالتك تقريبا من ناحيه يتجمع الجنين واحسه يظغط علي دقيقه بعدها يرجع طبيعي خاصه بعد االاكل اذا ابقوم او بعد مااصحى من النوم او انا ساجده بالصلاة
وكمان من ناحيه الالم المفاصل والورك والظهر يارب تعين امس صحيت من نومي مررررة اتالم من ظهري وجنبي كأني نايمه على مسامير يارب تأجرنا وتسهل ولادتنا
أحلى البنات2009
انا زيك بكريه..والي لاحظته من دخلت الثامن ان بطني سارت تتحجر احيانا وافرازاتي كثرة والطفل قلت حركاته شوي ومفاصلي تعورني لاجلست مقدر اقوم وا مشيت شوي اتعب والامغاص كمان تجيني نفس مغص الدوره... وكل ذا طبيعي دايم اقرى بالمنتدى ان الشهر الثامن هذي اعراضه..اذا خايفه روحي الدكتور.. موفقه..
انا زيك بكريه..والي لاحظته من دخلت الثامن ان بطني سارت تتحجر احيانا وافرازاتي كثرة والطفل قلت...
انا بكرية واحس بنفس الاعراض
الجوري سمحان
الجوري سمحان
انا كم يوم وادخل السابع وربي احس من الحين عندي تعب مو طبيعي مثل حالتك

ورحت للدكتوره وتقول احتمال ولاده مبكره وعطتني ابر تثبيت وباقي ثلاث كل اسبوع والله يكتب لنا الاجر

ويرزقنا با اطفالنا سليمين معافيين من كل شر يارب لاتحرمنا شوفتهم بين ايدينا

وعلى فكره يابنات انا قريت بمنتدى اخر عن سورة الطارق اقرؤها كل يوم وكررو (ان كل نفس لما عليها حافظ )

وكثرو من الاستغفار

استغفر الله العظيم . استغفر الله العظيم