سيدرا2007

سيدرا2007 @sydra2007

عضوة نشيطة

إحذروا هذا اللعين الذي لولا رحمة ربي لفقدت إبنتي يدها

الأسرة والمجتمع

كنت دائماً اسمع قصص مأساوية تحدث بسبب هذا اللعين ولكن لم اتخيل في يوم من الأيام أن تكون إبنتي وفلذة كبدي ضحية من ضحاياه

أكيد تسألون من هو هذا اللعين الذي يوجد في كل المجمعات التجارية والذي نشاهد الأطفال دائماً يعبثون به دون رقابة من إدارة المجمعات ومن اهالي الأطفال الذين لايعلمون أنة وحش كاسر يلتهم العظم قبل اللحم

(السلم الكهربائي ) ( الدرج المتحرك )

على الرغم من حرصي الدائم وعلى الرغم من من خوف إبنتي التي ترفض ان تنزل معه إلا وهي ممسكه بيدي ويد والدها إلا أنه لا راد لقضاء الله وقدرة والحمدلله

القصة

كنت انا وأختي نتسوق وابنتي عمرها 4 سنوات كانت معنا شافت ابوها نازل مع الدرج الكهربائي راحت تركض لم ابوها و تنزل مع الدرج وكانت اول مرة تنزل فيه بالحالها وابوها كان قدامها ومش داري إنها وراه ومامداني انادي عليه يمسكها إلا البنت طاحت انا ساعتها ماحسيت بنفسي ألا اركض واصرخ على زوجي (شيل البنت)المسألة كلها ما تجي خمس ثواني إلا شالها ابوها بسرعة

اطالع إلا البنت يدها تنزف نزيف الله لا يوريكم شوفوا حالتي وحالت ابوها انا بغى يغمى علي يوم شفت الدم

ركض زوجي وانا اركض وراه زي المجنونة ونركب السيارة والله ما انسى ذيك اليوم ماسكة يد بنتي وجالسة تنزف بشده لدرجة عباتي وثوب زوجي امتلت دم والله زوجي من هول الصدمة قطع الإشارات وكانت اقرب مستشفى مستشفى سعد التخصصي بالخبر

وعلى طول على الطوارئ وبصراحة اول ما وصلت كنت منهاره لكن كلها دقايق وهديت بصراحة فريق الطوارئ والأطباء ماقصروا ابدأ تفاعلوا معانا وطمنونا
وجاء الطبيب وطمني إن المشكلة في إصبعين فقط الخنصر والبنصر في اليد اليمنى تقطع العصب والوتر والعظم الحمدلله سليم

وقال إحمدي الله فيه حوادث تجينا اصابعهم مبتوره وجايبينها يحملونها لكن بنتك مشكلتها سهلة وبجراحة بسيطة راح نرجع العصب والوتر وترجع مثل الأول بأذن الله

وماقدروا يعملون العملية في نفس الوقت لأنها كانت توها اكله وخطر عليها التخدير ومعدتها مليانة فصوموها لين اليوم الثاني الصبح وعملوا لها جراحة (إعادة عصب ووتر في الخنصر والبنصر )

والحمدلله العملية نجحت والشكر لرب العالمين

ثم الدكتور محمد طاشقندي إستشاري جراحة وتجميل ومساعدة الدكتور خالد ولطاقم التخدير الذي لولا الله ثم هم لما نجحت العملية

يشهد علي ربي إنهم دكاترة قمة في اخلاقهم وتعاملهم كان لهم الأثر الأكبر في تعديل حالتي وحالت زوجي النفسية
ولهم دور كبير في تخفيف الصدمة على بنتي لأنها كانت تخاف بشدة لما تشوف دم فمابالكم هي المصابة

حتى الممرضات وخاصة من الجنسية اللبنانية ما انسى فظلهم جلسوا يلاعبونها ويضحكونها لدرجة نسوها الألم

بأختصار مستشفى سعد التخصصي قمة لا يعلى علية متميز في كل شي بأطباءة وقدراتهم وخبراتهم العالية

xxxxxxx

وإلي ابيه منكم تدعون لبنتي إن الله يحفضها لي ويشفيها تماماً واشوفها ترجع تمسك القلم وترسم ماما وبابا مثل الأول واحسن

وارجوكم ارجوكم تنتبهون على عيالكم من هالدرج وغيرة

أسأل الله ان يحفظ أطفالي وأطفالكم وأطفال المسليمين من كل شر
157
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوجو المملوحه
الحمدلله ع سلامت بنتك وعقبال ماتتزفينها عروسه وتلاعبين عيالها وانتي بصحه وسلامه
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
ماتشوف شر ياقلبي
وجعل ماجاها نهايه التعب في حياتها

ويااني اكرهه موووت

الله يستر على عيال المسلمين
ذاك اليوم وانا طالعه فيه واشوف 3 اطفال 2 بنت و1 وولد صغير تحت ال2 سنه
وهم يتعلقون فيه وهو طالع وهم فووق يعني يلعبون فيه وهو يطلع بي ويتعلقون ويرمون اعمارهم
انا معاد فيني حسيت انهم عيالي
قمت هاوشت عليهم قلت : ابعدوو عنه لا انادي عليكم الشرطه عيب هالتصرف
البنت الكبيره يمكن عمرها 6 سنوات جات ترد علي وتقول : مالك دخل يا ..
انا عاد ما خليتها تتكلم وتكمل
قلت : ترى والله بناديهم عليكم يالله خل اشوفكم هنا ثانيه

والله كله من خوفي عليهم مو شي ثاني
وانا اطلع حسيتهم بيطيحون من فوق لتحت

الله يحفظهم
وياليت الامهات ينتبهون لعيالهم والا ماياخذونهم للسوق خير شر اذا ما يقدرون عليهم
بريق الماس2009
بريق الماس2009
الحمدلله على سلامة بنتك---------
*شذى الورد*
*شذى الورد*
الحمدلله على سلامتها