tamrah
tamrah
السلام عليكم أختي ام البنات انا أسوي بالصالونات وأحيانا تطلع نقط كأنها من حرق بس لكن ما تتورم الجفون عموما اللي تسوي لي بالصالون قبل ما تحط الكريم تحط لي فازلين على الجفن وعلى المنطقه اللي قوف الحواجب يعني بالمنطقه اللي حوالين الحواجب يعني ما تغطين الشعر اللي تبينه يتشقر مجرد تحمين حوالين العين :35: ومن تجربتي بعد والله اعلم بوقت الدوره المفروض ما نسوي هالسوالف ابدااااااا واي وقت حسيت بشرتج جافه او تعبانه أجلي التشقير والله يوفقج
السلام عليكم أختي ام البنات انا أسوي بالصالونات وأحيانا تطلع نقط كأنها من حرق بس لكن ما...
انا صار لي نفس الشي المرة اللي فاتت والله اننا بنودي انفسنا في داهية من هالمشقر عسى الله يرحمنا برحمته وصرت اشقر واحط المشط اللي اسنانه صغيرة (مثل حق المشاغل اللي يفرقون فيه الشعر اللي طرفه حديد )على الحاجب بحيث يطلع الشعر من دون الجلد واصبغ وطلعت النتيجة مقبوله جربوها والله انها افضل شي .وترى مسحوق الصبغة اللي اسمه بلاندر مكتوب عليه تحذير انه مايجي للبشرة بس عاد من يسمع .
** الدبلوماسيه **
انا مثلك البلوندر ينفخ جفوني كنها خميره والجولان ما يسوي لي اي شئ لكن حطي بعد التشقير مرهم للحساسيه
@رسيــــل@
@رسيــــل@
انا كنت اشقر عند بروفايل

من سنة جدي ولا كان يجيني شئ

بعدين هالسنة صار ينتفخ

ومن بعدها حرم علي زوجي اشقر يقول لانه دخل في اطار الحرام لانه مضر للجسم

وقالي انه يسبب تكاثر للخلايا السرطانية

فخفت وحرمت

بس جولين شقرت به بس ما انتفخ

بس ما احس انه يشقر زين فقررت اني اخذه معي واودية للمشغل واخليهم يشقرون لي فيه اذا ما انتفخ الحمد لله اصير آخذه معاي كل مرة

ولو انتفخ اودعه بدون رجعه
ام البنات11111
ام البنات11111
جزاكم الله خير والله احنا مهملين بلمره الله المستعان
الصـابرة
الصـابرة
أهلين اختي ام البنات ..

انا الحين متورمه وربي خليها على ربك .. حتى ان الدهووون طلعت من شعر راسي ..

وخيلها على ربك مارحت المستشفى ..

ماادري اذا كنتي طبتي .. وش سويتي ساعديني . الله يحفظك ..

اختك .. الصابره