*أحلــ أيامي ــي*
فكرتيني بنفسي وانا بكريه ببنتي ماعندي سيره غيرها وكان يتضايق طبعا ...............
لاكن كنت اقوله ووصيه لانه الاعمار بيد الله وماحد داري متى ساعته بس نطلب من الله اللهم لا تتوفانا الا وانت راضي عنا يارب .................................

و انشاء لله بتقومي بالسلااااااامه.............

انتي ادعي والله يخليكي لولدك ويخلينا جميعا لعيالنا واحبابنا ويخليهم لنا يارب من جد ماحد يبى يفارق احبابه لاكن لكل اجل كتاب والله يطول اعمارنا في طاعة الله مع الستر في الدنيا والاخره ويحسن خاتمتنا ويثبتنا بالقوول الثابت ويكبروااا عيالنا في حضننا ماحد يتولاهم غيرنا وانشوفهم احسن الناس ويرفعوا راسنا يارب بكل خير.

قولووووووووواااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييين يارب العالمين.
*أحلــ أيامي ــي*
حبيبتي الحين فكري بعمرك وبجنينك وبالعمل الصالح واطلبي الله السموحه من كل شخص ظلمتيه أو أغتبتيه أو ........... كل إنسان ماهو معصوم عن الخطأ والذنوب لكن الواحد يستغفر ويتواعد مع الله إن يعمل الصالحات ويدعي الله إن الله يصلح عياله ويحفظهم ويدخلهم جنات النعيم لكن الدنيا رايحه ولو أجتمعت الإنس والجن على أن يضروا ولدك بشيء لن يضروه إلا ماكتب الله ولو إجتمعوا على إن ينفعوه بشيء لن ينفعوه إلا ماكتب الله ... والله ما خلق نفس وضيعها والواحد إذا مات يقول نفسي نفسي لازوج ينفعه ولا ولد ينفعه ماله إلا العمل الصالح وإن كان على زوجك يمكن الله يإخذ روحه لا قدر الله قبلك لكن الله الحي القيوم الذي لا يموت . وهذه الحاله أنا مريت بها ولا بعد أوصي كل وحده من خواتي على نفسها وإنها تهتم بدينها وتربية عيالها وأوصي صديقاتي بكلام علشان يتذكروني بخير وإن آخر كلماتي لهم خير ويدعون لي بعد الموت <<< يعني حالتي مرررره لكن كل هذا من الخوف من الولادة والإكتئاب إلي يمسك كل وحده من حملها لين تخلص النفاس وثقي إن الله الحافظ لا أمك ولا زوجك يقدر يحفظ ولدك أكثر من الله عزوجل أهم شيء إنك تدعين إن الله يجعل عيالك من الصالحين لإن العمل الصالح بعد الله هو الذي ينقذهم يوم القيامة من عذاب النار وهذا أهم شيء وإلا الدنيا مالها حسوووووفه وكل إنسان يإخذ منها إلي كتبه ربي له ويارب تولدين ونولد بالسلامة ويرزقنا أطفال معافين وسليمين يارب
حبيبتي الحين فكري بعمرك وبجنينك وبالعمل الصالح واطلبي الله السموحه من كل شخص ظلمتيه أو أغتبتيه أو...
ماشاء الله عليكي كلامك مأثر والله يرحمنا برحمته جميعا يارب.................
مالنا غير رب العالمين الله يتولانا جميعا برحمته ........................
يارب مالنا غيرك لاتردنا خائبين ولا عن بابك مطرووودين امين يارب العالمين .