أمرأة من عصر هارون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000000000000

اختي الغالية جميعنا نمر بفترة كسل او تقاعص وهذا له سبب واحد وهو انتصار السيطان على الانسان 0000
فهو السبب الاول في تقاعصنا امام واجبتنا لله 0000000

لكن 000 كلمي نفسك كثيرا هل ترضين ان تقطعين صلتك بربك ؟
هل ترضين ان تكوني كافرة في ايام وليالي متواصلة 000 نعم لانك لم تصلي ؟؟

طيب ماذا سيكون شعورك عندما تشاهدين طفلا بالثامنة من عمره مواضب على الصلاة في مواقيتها وانتي لازلت تتقاعصين ؟
هل ترضين ان تكون علاقة هذا الطفل بربه وقوة ادراكه بالله وخوفه منه اقوة منك انتي الانسانة الناضجة صاحبة الزوج والبيت والعائلة 0000

طيب انظري الى هذه النعمة التي اعطاكي ايها الله سبحانه وتعالى 0000
اين انتي من رد هذا الجميل 000 الصحة - العمل - المال والرزق - الاطفال - الزوج جميعها نعم طيب اين انتي من علاقتك بركبكي

طيب لنقل لا سامح الله انك وقعت في مشكلة ما 000 اي مشكلة صغيرة كانت او كبيرة
ساعتها لمن ستلجاين ؟؟ الى الله طبعا

كيف ستواجهين ربك 000 هل من اللائق ان تاتين له وتتوجهين له عند المشاكل فقط 000 عندما تضيق بك الدنيا فقط ؟؟

اذكري الله في الرخاء يذكرك في الشدة 0000

اذكريه الان كي لا تخجلي ان تطلبي منه او تسالية عندما تقعي في ضائقة ما

وفقك الله لما يحبه ويرضاه
أم عطاء
أم عطاء
مهاد
مهاد
البنات كفوا ووفوا
آخر وصية للرسول صلى الله عليه والسلام ( الصلاة الصلاة)
فانتبهى صللاتك أختى الفاضلة وقولى هذا الدعاء فى كل سجدة
اللهم أعنى على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
وأكثرى من الأستغفار فى كل وقت
الاميرة ياقوت
اللهم ثبتنا وثبتها على الصلاة اللهم ارزقنا هده الهبة فانك انت الوهاب واهدينا فمن هديته فلامضل له .....آمين
جالكسي 100
جالكسي 100
اختي توضئي واخلصي النية واستعيني بالله واطلبي منة ان يهديك ويشرح صدرك للايمان وصلى ركعتين باخلاص وخشوع وكلنا ترى نمر بفترات نحتاج لتجديد ايماننا والقلوب تصدأ ولا يجلاها الا الذكر ولكن اختي الا الصلاة فهي اساس الدين واول شي راح تنسألين عنةاذا سمعت الاذان سكري عيونك واسمعية مو باذنك ولكن بقلبك وفكري انت الحين فوق الارض في فرصة للتوبة للحين قبل لا تصيرين تحت التراب وجبة لذيذة للدود تذكري حبيبتي نهاية الدنيا كفن ابيض ماله جيوب يعني ماراح تاخذين معاج شي لا فلوس ولا عيال ولا راح ينفعج شي الا الصلاة فهي الاساس واكثري من قول يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك اللهم ثبتني بالعمل والقول الصالح في الدنيا والاخرة اللهم والمسلمين اجمعين اميييييييييييييييييييييييييييييييين