عربجيه نعومه
عربجيه نعومه
شوفي حبيبتي انا مثلك في ناس اذا قص الشعر مايطول بسرعة وكانوا يقول امهاتنا زمان انه الى قصة شعرك تكون يدها ماسكة يعني

بخيلة شوي ويوم تقص لشخص يتوقف الشعر مايطول بسرعة بس حاولي تروحي عند واحدة ثانية او امك او احد خواتي تكون يدها مو

ماسكة فهمتي قصدي يعني مو بخيل الى معها لغيرها وتحاول تقص شي بسيط من شعرك يعني تحاول تقص الاطراف مو شرط كله

شي بسيط ولاحظي الفرق راح يطول ويمشي الشعر ماراح يوقف

ونصيحة ثانية احب اعلمك شوفي الشعر يهدد يعني وانتي تستحمي او تتروشي هددي شعرك يعني امسكي شعرك كله وقوله له اذا ما طلت راح اقصك

شوفوا بنات والله الى قلت الكلام هذا عن تجربة مني ماشاء الله واذكر الله شعري امي تقصة واذاقصيت عن كوفيرة مايطول اخلي امي

تقص شي بسيط وتهديد الشعر دايم اقوله وماشاء الله شعري طويل مرة وكلن يسال وش اصلح وش الزيت الى استخدمة والله ماعمري وضعت الزيت مااحبه ولاشي الا قص الاطراف كل بعد فترة والتهديد

ادعوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي بنات ***** الله تكونوا استفادوا وسامحوني على الاطالة طولت عليكم بالسالفة و***** الله تستفيدوا لاتنسو الدعاء
أم شهد @
أم شهد @
شوفي حبيبتي انا مثلك في ناس اذا قص الشعر مايطول بسرعة وكانوا يقول امهاتنا زمان انه الى قصة شعرك تكون يدها ماسكة يعني بخيلة شوي ويوم تقص لشخص يتوقف الشعر مايطول بسرعة بس حاولي تروحي عند واحدة ثانية او امك او احد خواتي تكون يدها مو ماسكة فهمتي قصدي يعني مو بخيل الى معها لغيرها وتحاول تقص شي بسيط من شعرك يعني تحاول تقص الاطراف مو شرط كله شي بسيط ولاحظي الفرق راح يطول ويمشي الشعر ماراح يوقف ونصيحة ثانية احب اعلمك شوفي الشعر يهدد يعني وانتي تستحمي او تتروشي هددي شعرك يعني امسكي شعرك كله وقوله له اذا ما طلت راح اقصك شوفوا بنات والله الى قلت الكلام هذا عن تجربة مني ماشاء الله واذكر الله شعري امي تقصة واذاقصيت عن كوفيرة مايطول اخلي امي تقص شي بسيط وتهديد الشعر دايم اقوله وماشاء الله شعري طويل مرة وكلن يسال وش اصلح وش الزيت الى استخدمة والله ماعمري وضعت الزيت مااحبه ولاشي الا قص الاطراف كل بعد فترة والتهديد ادعوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي بنات ***** الله تكونوا استفادوا وسامحوني على الاطالة طولت عليكم بالسالفة و***** الله تستفيدوا لاتنسو الدعاء
شوفي حبيبتي انا مثلك في ناس اذا قص الشعر مايطول بسرعة وكانوا يقول امهاتنا زمان انه الى قصة شعرك...
تسلمون على الردود الله يخليكم لعين ترجيكم بس لاوحدة تقص
شعرها مثلي والله غير تندم اخت عربجية نعومة الله يقطع ابليسك مت ضحك
كيف اهدد شعري لو انة ينفع معاة كان والله لااهددة كل يوم اصلا كان هددتة
قبل لااقصة واورية العين الحمراء بس شعري دليخة بعدين تقولين بالحمام
بسم الله علي اخاف يطلعون لي هدوليك عاد وقتها انا اصير مهددة ماهو شعري
ييييييمة بسم الله بسم الله
اميرة الجزيره
شوفي حبيبتي انا مثلك في ناس اذا قص الشعر مايطول بسرعة وكانوا يقول امهاتنا زمان انه الى قصة شعرك تكون يدها ماسكة يعني بخيلة شوي ويوم تقص لشخص يتوقف الشعر مايطول بسرعة بس حاولي تروحي عند واحدة ثانية او امك او احد خواتي تكون يدها مو ماسكة فهمتي قصدي يعني مو بخيل الى معها لغيرها وتحاول تقص شي بسيط من شعرك يعني تحاول تقص الاطراف مو شرط كله شي بسيط ولاحظي الفرق راح يطول ويمشي الشعر ماراح يوقف ونصيحة ثانية احب اعلمك شوفي الشعر يهدد يعني وانتي تستحمي او تتروشي هددي شعرك يعني امسكي شعرك كله وقوله له اذا ما طلت راح اقصك شوفوا بنات والله الى قلت الكلام هذا عن تجربة مني ماشاء الله واذكر الله شعري امي تقصة واذاقصيت عن كوفيرة مايطول اخلي امي تقص شي بسيط وتهديد الشعر دايم اقوله وماشاء الله شعري طويل مرة وكلن يسال وش اصلح وش الزيت الى استخدمة والله ماعمري وضعت الزيت مااحبه ولاشي الا قص الاطراف كل بعد فترة والتهديد ادعوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي بنات ***** الله تكونوا استفادوا وسامحوني على الاطالة طولت عليكم بالسالفة و***** الله تستفيدوا لاتنسو الدعاء
شوفي حبيبتي انا مثلك في ناس اذا قص الشعر مايطول بسرعة وكانوا يقول امهاتنا زمان انه الى قصة شعرك...
<<<<<<<<<< حلوه سالفة التهديد هههههه
غيرلان
غيرلان
وحدة كوافيرة قالت نفس الكلام
اللي تقص لوحدة وعليها الدورة
مايطول الشعر
قميريه
قميريه
ياهلا بك اختي ,,

مااعتقد ياقلبي هالكلام صحيح .. والشعر نموه يكمن في الغذاء السليم والفيتامينات اللي تقويه وتطوله بس ياخذ كم شهر

انت كيف طبيعة نمو شعرك ؟ من قبل يعني ؟

إذا شعرك نموه بطيء من قبل ... فاللي حاصل شي عادي خصوصاً انك قاصه شعرك قصير مررره شي اكيد انه بيستمر فتره على نفس الطول .. وهذا طبعاً شعورك انت هو اكيد طال شويه خلال هالشهور

اما إذا شعرك كان يطول بسرعه .. انصحك تروقي وتحبي شعرك وشوفي شكلك في المرايه واذكري الله .. ودلكي فروة رأسك قبل الحمام بشوية زيت جوز هند ..

وإن شاء الله ان كل شي بيرجع مثل ماكان