مشيمشة
مشيمشة
افضل انك تولدين او زوجك معاك
والحلو انه لما بيكون معاك وقت الولادة
والله ايسهل عليك ان شاء الله
أم الأمورات
أم الأمورات
افضل انك تولدين او زوجك معاك والحلو انه لما بيكون معاك وقت الولادة والله ايسهل عليك ان شاء الله
افضل انك تولدين او زوجك معاك والحلو انه لما بيكون معاك وقت الولادة والله ايسهل عليك ان شاء الله
عروس شهر1
عروس شهر1
انا جبت بنتي هنا وهذاني على وجه ولاده بعد كم اسبوع و ابولد هنا الله يسهلها علي وعلى الحوامل جميعا الحاجه الي تعذبت فيه الطبخ ما القى احد يطبخ لي صحيح زوجي يحاول يطبخ بس لازم اروح عند راسه لانه يحرق الاكل والا يطلع المواعين كلها ويتركها فوق المجلي ويارب رحمتك وحلاتها تكونين اني وزوجك قريبين لبعض بس انا كانت نفسيتي زفت لان ما اعرف كيف اتعامل مع البيبي وبس الله يسهل عليك ولا تسين رتبي نفسك قبل الولاده ونظفي البيت تنظيف عميق وجهزي لهوماتك وخلي كل شي حولك قريب
انا جبت بنتي هنا وهذاني على وجه ولاده بعد كم اسبوع و ابولد هنا الله يسهلها علي وعلى الحوامل...
السلام عليكم

لو سمحتو حبيباتي انا ابغى مشورتكم في حالتي ..

انا حامل بالخامس وولادتي بأذن الله ع شهر 5 وانا مبتعثه جديدة مفروض اروح ع شهر 3 ميلادي ومحتارة هل اروح وواولد هناك او اجلس اولد وبعدين اروح كثير يقولوا افضل اولدي هناك بس انا شايله هم كم حاجة :
1- كيف اموري بتكون هناك مع النفاس والرضيع والاكل وهالامور .
2- بنتي عمرها 2 سنتين من يقوم فيها خاصة انه ابوها مايعرف يتعامل مع اكلها وشربها وهالشغلات :o.
3- الولادة كيف هناك وهل فية خياطة والا لا هالمعلومة ماني عارفتها كل ناس لهم راي وانا احترت ماني عارفه .
4- لو افكر اخذ شغاله شو الشروط عشان ادخلها مع العلم اني لسة بقدم ماعندي هل دخولها سهل والا صعب وله اجراءت طويله ..:angry2:

الله يخليكم افتوني بااراءكم خاصة انكم خبرة في هاذي الامور ومريتوا ممكن بنفس ظروفي ..:(
خوخة الروح
خوخة الروح
الله يجزاكم عني خير الجزاء
يابنوتات انا بكريه وخايفه وبعدين كيف اكل الدواء وريحته الشينه استحي من زوجي
افيدووووووووووني رعاكم الله
قطـــ عسل ـــرة
الله يسهلك ولادتك ****لله بنت عمي ولدت بامريكا البكر ومرررة تمدح ولادتهم والثاني بالسعودية وغير تسب فيهم

ابغى اسالكم في امريكا بالوقت الحالي يعطون جنسية للطفل لان عندنا في بريطانيا مايعطون