EMNH
EMNH
هلا فيك ترى ما يخفف الوحم الا الليمون انا اذا حسيت بالغثيان رحت امص ليمونه يخف عني شوي وكل يوم على ذا الحال والحمد لله وعلى البنت او الولد كلهم نعمه من ربي انا اتمنى الولد مثلك الله يرزقني ويرزقك الولد السليم المعافى
هلا فيك ترى ما يخفف الوحم الا الليمون انا اذا حسيت بالغثيان رحت امص ليمونه يخف عني شوي وكل...
والله الليمون يخفف الوحم ؟ الحيــــن اقوووم آخذ لي ليموووونه .

الله يخليلك اللي اعطاك ويقر عينك بشوفته سليم معافى يااااااااااااااارب
EMNH
EMNH
زي ماذكرت الاخت الليمون والعلك انا توحمت ببسكوت مالح وباميا وجاني ولد وبحملي الأول توحمت بباميا وجاني ولد والله يعين ويرزقكم الولد ويرزقني البنت
زي ماذكرت الاخت الليمون والعلك انا توحمت ببسكوت مالح وباميا وجاني ولد وبحملي الأول توحمت بباميا...
الله يخليهم لك ما شاء الله ,, انا اشتهيت الباميا بحملي الأول وجبت بنت سبحان الله ..

الله يجعلهم صالحين باااارين ياااارب ,,
EMNH
EMNH
انا توحمت على حلا وعلى بسكويت الويفر هههههههههههههه وكمان رز لدرجه انى افطر رز او ويفر وجانى بنت وعلى فكره هى ماتحب الحلا طلعت تحب لحوامض سبحان الله عكس وحمها دعواتكـــ
انا توحمت على حلا وعلى بسكويت الويفر هههههههههههههه وكمان رز لدرجه انى افطر رز او ويفر ...
تحب الحوامض ههههههه فديتها والله

الله يحفظها ويخليها لك وتشوفين برها يااااارب ويرزقك الولد الصالح ..
EMNH
EMNH
اول الحمـل اشتهي ورق العنـب والسنبوسه اللي تصبح ليمـون.. بس ماقدرت لان وحامـي شيـــــــــــــــــــــــن مره مره .. وعقـب ماعدي فتره الشهور الاولي صرت اشتهي اي شي حامـض والزهـره والجالكسي .. وجبـت ولد
اول الحمـل اشتهي ورق العنـب والسنبوسه اللي تصبح ليمـون.. بس ماقدرت لان وحامـي...
انا اشتهيت ورق العنب والليمون ..

والله يخليلك الولد ويحفظه باسمه العظيم ويجعله ذاكر شاكر باااار مطيع يااااااااااااارب ..
^,,مدآم دلع,,^
^,,مدآم دلع,,^
انا توحمت على شيبس ليز اللي بالجبن :hahaha:
واشتهيت اللي بالملح والخل بس ولع معدتي حرقاااااااااان وتركته ..

بشكل عام وحامي كله موالح وكرهت التشوكليت اول 3 شهور وللحين مابين معاي جنس النونو تقول الدكتورة انتي كلك صغيرة كيف تبيني اشوف جنس النونو ببطنك :(