I LOVE ALLAH
I LOVE ALLAH
الاسلووووووووووب بالنصح له دور ‏....

يعني مو تجي وحده استغفر الله مدري كيف موضوعها ...

و الحمد لله مو كره بالموضوع او شيء من كذا و ان شاء الله ما نكون من اللي غرتهم الدنيا و عمروها ...

و الحمد لله عندي مطويه عن اشراط الساعه دائما اقراها ...يعني الحمد لله ما اخاف من نفس الموضوع لا اخاف من الاسلوب اللي استغفر الله بس ...

غير الاشرطه و بعض مقاطع اليوتيوب لشيوخ اعلم( احسبهم و الله حسيبهم ) من اللي كتبت موضوع ناقلته ما ندري من كتبه .

تذكر عادي بس يأسلوب انا بالنسبه لي ما عندي اشكاليه لو كل يوم وحده تنزل ان شاء الله ٥ مواضيع باليوم عن اشراط الساعه و علاماتها و عن الموت ...بس بأسلوب و الحمد لله حنا مؤمنين بالموت و ان الساعه آتيه لا ريب فيها ...

اتمنى انك فهمتي وجهة نظري في الموضوع ...

I LOVE ALLAH
I LOVE ALLAH
الاسلووووووووووب بالنصح له دور ‏....

يعني مو تجي وحده استغفر الله مدري كيف موضوعها ...

و الحمد لله مو كره بالموضوع او شيء من كذا و ان شاء الله ما نكون من اللي غرتهم الدنيا و عمروها ...

و الحمد لله عندي مطويه عن اشراط الساعه دائما اقراها ...يعني الحمد لله ما اخاف من نفس الموضوع لا اخاف من الاسلوب اللي استغفر الله بس ...

غير الاشرطه و بعض مقاطع اليوتيوب لشيوخ اعلم( احسبهم و الله حسيبهم ) من اللي كتبت موضوع ناقلته ما ندري من كتبه .

تذكر عادي بس يأسلوب انا بالنسبه لي ما عندي اشكاليه لو كل يوم وحده تنزل ان شاء الله  مواضيع باليوم عن اشراط الساعه و علاماتها و عن الموت ...بس بأسلوب و الحمد لله حنا مؤمنين بالموت و ان الساعه آتيه لا ريب فيها ...

اتمنى انك فهمتي وجهة نظري في الموضوع ...

اشراقة شمس2
اشراقة شمس2
والله يالغلا قلتي ما في خاطري
سبحان الله نزلت ايه من 1400 سنه (اقتربت الساعة وانشق القمر)
واذا قلنا الساعه قريبه هبو فيك
صح لايجوز تحديدها لانه لايعلم الغيب الا الله عز وجل
ولكن ذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين
الله يهدي الجميع وينور البصيره يارب