***لــلــه دركـ يابــو ســروال وفــانيلـــه ***/ غير هادف ,, سبق ونوقش

الأسرة والمجتمع

____________________________________-

السلام عليكم ياقمااااري

صراحه موضوعي جاء فجأه بدون مقدماااااااااات بعد ماقريت موضوع الاخت (وش تلبسون)

واستغربت من البنااات اهتماااامهم العظيم بالزوج :09: اللي يقرا الردود ويشوف قد ايش يهمكم نظرته

عنك وانك تكونين ماليه عينه حتى وانتي رايحه تولدين لازم تكشخيييييييييين :11retcherهههههههههههه يمكن يشوف

الرسبشن أحلى مني .....يقوول ان رجالنا اكشخ منهم ماااااافيه والزم ماعليه في الدنيا نظرتك عنه

ولايلبس شي ماتحبينه ولايرضى على نفسه يكون اقل من غيره في نظرك:icon10: ..؟؟!!

والله ابو الشبااااب مافكر الا في راحته والله مايلبس لك جنز وحزام وسط البيت وفي عز الحر عشان بس تخقين

ولاهو مجدد في ستايله واللوك كل سنه عشان بعد عمري انتي ماتملين منه وتعتادين على شكله !!

ومهماااااااااااااااااا حصصصصصصل في العااااااااااااااااالم محد يقدر يغير قناااااااعاااااااته واولها الستايل الخليجي

لله درك كم أنت مذهل يا أبو سروال و فانيلة:23: اهم شي راحته قطن وواسع وخفيف وانتي رضيتي والا مادرى عنتس

لااحد يجيني الحين مطفي النووووور ويفهم الموضوع غلط انا ماقلت لاتكشخووون لأزواجكم

هو ماتزوج الا عشان يبي يدلع عمره ويستانس بالحلال لكـــن انا ضد ان الوحد تتعب عمرها وتقطع

نفسها وتجبر نفسها باشيااء متعبه وصعبه بس عشان تملا عينه ...اذا لبستي البسي لنفسك

واذا كشختي اكشخي لنفسك لراحتك دلعي عمرك مو عشانه لأنه اذا كان عشانه وماشفتي

نتيجه تحطمتي وكرهتي نفسك واذا شفتي نتيجه حلوه بيصير يتوقع منك الجديد والحلو كل فتره

خلاااص عودتيه على شي وماراح يرضى باي عذر مثل حمل وعارض صحي جاك فجأه لاسمح الله

يبيك على سنقة عشره على طووول ولاتقدمين شي الا له مقابل

مثلاً يقولك ....

لاتنامين الين اجيك وانتي وراك التزامات وبيت او وظيفه وهو سهررران وناسه ومع الشباب واذا

جاء وشافك نايمه زعل قال انا آخر اهتماماتك ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

لاتضغطين على نفسك يبي يجلس معك وهو صادق يجي بدري والا لايتشرط حتى بالنوووم

لاتقولون مافيه ناس كذا والله فيه وانا اعرف الحرمه بس من كثر الدلع والاهتمام فيه تزوج عليهاا

على باله بتصير الثانيه مثلها ياعين وش تشتهين ......:09:

البسي واكلي واطلعي على راحتك واهتمي بهوايااااتك ولاتنسين صديقاااتك وخلي اهلك أولى منه ...

لانك لو فكرتي فيها شوي لقيتيه هو يعاملك بهالطريقه صح والا لأ؟؟؟

أتمنى محد يزعل مني ومو كل الازواج سوا وماقلت كذا عشان انا اعاني من عقده نفسيه

والا زوجي مجنني ونظرتي سوداويه بالعكس الحمدلله حياتي حلوه ومستقره بس سرهاا

المبدأ اللي في راسي قد ماتعطي تلقى ....مثل الصراف يودع فلوس اذا بغاها سحب اي وقت

وانا يعطيني كل اللي احتاااجه عشان اذا بغى شي واحتاجني يلقاني لأنه فاقد الشي لايعطيه...

الله يسخر لنااا ازواجنااااااااا ولايشغلناا الا في طاعته :26:
113
10K

هذا الموضوع مغلق.

ام محمد والقادم
ماكذبت والله
بس والله لاكشخت دخل الغرفه وطلع كاشخه هههههه
وردة في القمة
وردة في القمة
هههههههههههههه
صادقة أصلا الرجال إذا حب زوجته شافها ملاك دائما واذا كرهها الله يعينها لو تقطع نفسها بالزين مايشوفها الا زي ابليس خخخخخ
الله يحبنا ويرضى عنا ويرزقنا العمل اللي يرضيه
المدى البعيد
المدى البعيد
لاحول ولا قوة الا بالله
ياحلاتي انا
ياحلاتي انا
ههههههههههههه موضوعك رهييييييييييييييييب والاحلى االعنواااااااااااااان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله انك صادقه بكل كلمه قلتيها

انا تقريبا نظرتي نففففس نظرتك

الدنيا اخذ وعطاء شفته عطاني فرشت له الارض ورد

شفته طنش طنششششششششت وبس مريحه راسي

والكشخه ع حسب مزاجي لاني مزاجييييييييييييييييييييه بقوووووووووه
ذوق وقمر
ذوق وقمر
ههههههههههههه والله انك صادقه الزم ماعليهم راحتهم