خبيرات قراءة التقارير الطبيه واشعة الالتراساوند تدخل الله يجزاكم بالجنة يااااااااارب

الحمل والإنجاب

حبايب قلبي ...

اسفة على موضوعي ... لأني بجد احس اني جننتكم بكثرة الشكاوي الله يعين يااارب...

بس والله مالي غيركم من بعد الله ....استحملوني شوي....

حبايب قلبي اللي صاير معي ... رحت اليوم موعدي عادي متابعة عند دكتورتي ....وكشفت علي التراساوند وقالتلي ان موية الجنين قليلة جدا بشكل خطر ... مع انه الاسبوع الماضي كانت طبيعية ولله الحمد ...وقالتلي لازم اروح المستشفى علشان اخذ طلق صناعي واولد بسرعة وطبعا هي بمستوصف علشان كذا ما اقدر اولد عندها... المهم...

قلتلها اني ما حسيت بأي موية الله يكرمكم ويعزكم ابدا ... وحتى الالام تجي وتروح من الثامن بس مو منتظمة يعني عادي...ولا في اي بوادر ولادة ...

وتفاجأت يوم كشفت علي داخلي تقلي 4 سم وطلع معاها شوي دم الله يكرمكم ...هنا انا فعلا خفت وقلقلت ...:icon33:

روحت لمستشفى الدار ....وعملولي تخطيط مافي طلق كله خفيف .... وكشفت داخلي وقالت 1سم طبيعي ...لأن انا اساسا من بدايه حملي الرحم عندي 1سم طبيعي من الله ولله الحمد...

وعملتلي التراساوند وكمية الموية تقول طبيعية تماما وكل شيء طبيعي وخرجت...

والان عندي تقررين والاشعة اللي عملتها بالاثنين ... ومحتاجة لوحدة تفهم فيها علشان انزلها لها وتشوف اي فيهم الصح ....

يعني احيانا اقول طالما مافي اي الم ولا طلق منتظم ... اصبر شوي .... لكن الخوف يكون فعلا المويه قليلة واضر الجنين فيها لاسمح الله ....:44:

اللهم اني استودعك ما في بطني فحفظة لي يا الله ...

اسفة طولت عليكم بس بجد سامحوني...
10
888

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

omwalid777
omwalid777
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلميلي يا قلبي
زوجة azooo
زوجة azooo
لا تستعجلي وصلي استخارة ونصيحة اذا حسيتي اي الم روحي علي المستشفي
أنت حياتي
أنت حياتي
الله يسهل عليك
سلاف3000
سلاف3000
روحي مستشفى ثاني والله يحفظك انتي وجنينك
omwalid777
omwalid777
الله يسعدك يا قلبي .... اهوة جالسة انتظر صحيح معاي الام طلق بس مو منتظمة وخفيفة مرة ...

ونزلت مني افرازات خضراء الله يعزكم ويكرمكم مع دم وقرأت عنها انها احتمال تكون السدادة والله اعلم ...

والان بشوف اذا انتظم الطلق بروح ثاني وموعدي يوم الاربعاء مراجعة عند الدكتورة