اسمنت نجران نالخطوه الثانيه ؟

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم
صباحكم رضا ..

بنات انا اكتتبت باسمنت نجران عن طريق المباشر بالنت , لكن للاسف مادري ايش الخطوه الثانيه ؟ هل اتابع يومي عن طريق مباشر ومتى اقوم بامر بيع ؟ وزاد الله في رزق كل من ساعدتني بالمعلومات والتوجيهات
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذيات
شذيات
الخطوه الثانيه الشركه توزع الشركه الاسهم للفرد الواحد والخطوه الثالثه تحدد الشركه موعد تداول فيه الاسهم وانتي تبيعيها عن طريق مباشر
أم فـــجـــوري
الخطوه الثانيه الشركه توزع الشركه الاسهم للفرد الواحد والخطوه الثالثه تحدد الشركه موعد تداول فيه الاسهم وانتي تبيعيها عن طريق مباشر
الخطوه الثانيه الشركه توزع الشركه الاسهم للفرد الواحد والخطوه الثالثه تحدد الشركه موعد تداول فيه...
طيب ممكن سؤال انا عندي حساب ومسجله عن طريق النت طيب اقدر اسجل في الاكتتاب او لازم محفظه وبالتوفيق
yaman ali
yaman ali
لا حبيبتي مو لازم محفظه افتحي حسابك من النت وافتحي اكتتاب ورح يطلع لك اسهم الاكتتاب وانت كملى اذا تبين تكتتبين
حليب تشوكلت
حليب تشوكلت
الله يجزاكم خير ... طيب كيف اعرف موعد التداول ؟؟ والشي الثاني هل البيع يكون عن طريق المباشر مثل طريقة الاكتتاب

والي تسأل عن المحفظه لاياعمري انا ماعندي بس عندي حساب بالنت واكتتبت عن طريق النت
الهمه طريق القمه
الحين اكتتبتي بعد عشر ايام الى اسبوعين بيحددون عدد الاسهم لك وبيرجعون لك الفايض تلاقينه في حسابك
وبعد كم شهر يبدا تداول الشركه ولك الحق تبيعينها او تخلينها
طبعا الاسهم وتداولها لازم بمحفظه بس الاكتتاب لحاله مادري اتصلي بالبنك ويفيدونك احسن لك
اذكر زمان يبعيون الاسهم عن طريق البنك واعتقد تغير الوضع وصار كل شخص يبيع اسهمه عن طريق حسابه

موعد التداول بيعلنون عنه في التفزيون على الاقتصاديه