يا أخواااتي محتاااجتكم ادخلووو وعلموني تكفوون

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد وصحابه محمد وسلم تسليمآ كثيرأ

يامشرفااات تراني طلبتكم طلبه ..أول مره في حياتي أطلبكم ......
لا تنقلون موضوعي خلوه أقل شئ يومين
تكفون يامشرفاااات لاتنقلووونه انا ابغى جواب على اسئلتي وابي جواب يطمني ..

اولآ : اللهم عليك بالطاغية بشار وأعوانه والله محيي الجيش الحر
دعواتكم لأهلنا في سوريا وبورما والأحواز والعراق واليمن بالنصر والتمكين ضد أعداء الله ورسوله والمسلمين من الرافضه المجوس وزمرتهم ..

ثانيآ : اختي عندها بعد كم يوم بإذن الله تعالى عمليه أستأصال المراره بالمنظار والدكتور طلب منها تسوي العمليه عاجلآ لان بسبب المراره ادى الى التهاب البنكرياس وقال انه يفرز فوق معدله الطبيعي الي هو 300
يفرز 730 تقريبآ وهي نسبه شبه عاليه ..
سؤالي هو... تكفوون علموني من الي جربت أستأصال المراره وجاها التهاب بالبنكرياس بسبب التهاب المراره ؟؟
وهل بعد العمليه تحسنت وذهب منها الألم نهائي ؟؟!!
وكيف اصبح إفرازات البنكرياس بعد العمليه .. رجع لعمله الطبيعي بعد فتره قصيره ؟؟
بصراحه انا مقلقني جدآآ (( التهاب البنكريااس )).. يااارب انك تحفظها وترعاها وتقومها بالسلامه يا الله ياكريم يا أرحم الرحمين ...
هل يوجد هنا في المنتدى رابط لتجمع كل من عملت عمليه استأصال المراره والتهاب البنكرياس؟؟

واتمنى منكم يا اخواتي انكم تدعون لها بالشفاااء العاجل ... ويخليها لأطفالها ..ويقوي قلب امي نفسيتها تعباانه ... ويرحم حالها ويعافيها ويجعل صبرها كفاره لها .... ارجوكم ادعوو لأختي الحبيبه اليوم تسوي اشعه وتحاليل للإستعداد للعمليه قريبآ بإذن الله ... أرجووكم لاتنسوها من دعائكم ...
لي عوده وإذا حان دخولها للعمليه بعطيكم خبر ..
يااارب ياكريم يا الله وحدك لاشريك لك
جزاكم الله خير ورحم الله والديني ووالديكم وغفر لكم
وداعه الله
17
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مرضي الدوسري
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير .
معصوبه بالعسل
الله يشفيها يارب ويخليها ويحفظها ويذهب الباس منها انه الشافي لا شفاء الا شفاءه وطمنينا عنها
عيني اتحكني
عيني اتحكني
***** الله ما تشوف شر
بسبب حصى المراره التهب البنكرياس ..
اذا ما صاحب الألتهاب سخونه ولا غثيان وتطريش وألم بأسفل الظهر وهبوط ..فهو التهاب من وسط الى خفيف ..لكن في كل الحالات هو خطير ويتفاقم بسرعه مذهله ممكن حتى يتحول الى خراج ودم ويتعالج بالمضادات الحيويه وبيزول ***** الله لكن والعلم عند الله انه المريض يكون اكثر عرضه للأصابه بمرض السكري .. وهذا اللي حصل مع زوجي...
اهم شي ما تاكل دسم ولا أكل ثقيل في هالفتره واتكثر من الشوربه والسوائل وطيرااااااااااااان اتسوي العمليه والله هو الشافي المعافي
طواهر
طواهر
الله يشيفيها ويحفظها جميل حب الاخوة اللي بينكم والله من كلامك حسبتها امك اه بس حسرة قلبي من اختي واللي سوتة فيني اللهم رب الناس اذهب الباس الله يديم المحبة بينكم ويحفظكم من كل شر
عيوشة السطعش 16

أختي سوت عملية المرارة بالمنظار

و ما شاء الله لا قوة إلا بالله العملية خفيفة و قامت من نفس اليوم لإنها بمنظار

خليها تتوكل على الله و تسويها

و حكاية التهاب البنكرياس بعد العملية يشوفوه