زوجي والمعاناه

الأسرة والمجتمع

تزوجت من ولد عمي وعن حب وهو كذلك ومن كثر ما انا احبه كنت مطيعة له في كل شي. سنه واحنا زي السمن ع العسل المهم تعب علينا اخويه الكبير وهو في الشرقيه وانا في جدة وقلتله وديني اشوفة ورفض مع انع ولد عمة وزوج اخته في نفس الوقت مع ان زةجي راعي واجب وكريم وبعدها انا تضايقت وزعلت المهم هو بعد هذا الموضوع تغير وانا تغيرت وصار يحاسبني عالفلوس انا م ظفة ويقول انه مايقدر على اجار البيت ولازم اساعدة في مصروف البيت والفواتير مع العلم اني اساعدة بنصف اجار البيت حتى العيد تمنيت منه اي شئ يهديني اياه وقال اذا اخوك اهدا اختي انا بهديك وقال هذا الكلام قدان امه واخته يوم العيد ومن يومها واما حاسه اني بموت ايش رايكم ارجوكم ابغى ردود تريح البال 
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كللي حنيه
كللي حنيه
ولله مدري جيت على عجلة من امري لكني شفت موضوعك في اخر الصفحة وحبيت ارفعه خصوصآ ان ماله ولا رد...

وعلى كل حال عسى الله يعينك يارب
معطيتهم ركبه
معطيتهم ركبه
الله يسخره لك يمكن لانو الموضوع طازه عمل كذا استني شويه واذا استمر بصرااحه انا ماابغا اسبب لك مشاكل بس راتبك من حقك وهو المسؤل عنك يصرف عليك لو كنتي اغنى غنيه هذا الشرع يمكن تتعب النفوس في البدايه لكن ان شاالله حيستسلم فالنهايه خلك قويه بحقك مو معتديه فرق ترا
ومسألة اخته واخوك ايش الكلام الفاضي هذا مع احترامي لك يعني حياتكم مبنيه ع حياة عيله ثانيه قولي اذا كذا خلااص حعاملك زي ماتعامل اختك اخوي اذا هي ماتساعد مع اخوك قولي ماراح اساعدك بالمصروف زي اختك ماتساعد اخوي مو انتا تبغى حياتنا زيهم وخلك واثقه من نفسك ومبسوطه واضحكي حتى لو داخلك نار تغلي ترا يحبو الحرمه القويه اللي ماتتنازل بسهووله وبنفس الوقت عطيه حقوقه كااااامله ودائما بشوشه واظهري له انك مو كل حاجه فحياتي لاتقولي بس اظهري اخرجي لصاحباتك لاهلك امسكي الجوال واضحكي مع اختك حتى لو سالفه بايخه يعني لاتحسسيه انك مرا متصربعه عليه ترا يبدى يتغلى واعملي واعملي والا حزعل
صدقيني ثلاث ارباع مشاكل الحريم من كذا تنسى حياتها ونفسها عشانه ويقوم يصدق يقول ماعندها حد حترجعلي وتعمل اللي ابغااه
معطيتهم ركبه
معطيتهم ركبه
الاخت الاناقه فن الله يجزاها خير كتبت لنا ادعية الهم
عن الرسول رائعهه ,كلها سبعه وقصيره وسهله
انصحك بترديد كل وااحد من قلب كم مره صدقيني باذن الله بتفرج وبتنزل ع قلبك السكينه والسعهhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2941340
اذا عندك طابعه اطبعيها والا اكتبيها بورقه

وخاصة اول دعاء ,دعاء الرسول ع اهل الطايف
والدعاء الثاني لكن قولي اللهم اني امتك لانك بنت ..الخ مامعنا كلام الرسول من قال هذا الدعاء ابدله الله فرحا

وادعي ليا انا واختي ننقل لمدارس نرتاح فيها قبل بداية المدرسه مررا طفشاانين

وعود حالمة
وعود حالمة
الأخت معطيتهم ركبه كفت ووفت
اعملي بالأسباب يا اختي ولا تصيرين اتكاليه وضعيفة الحياه يبغالها جهاد عشان الواحد يحصل اللي يبي.....
دامه تجرأ ووصلت ينكد عليك يوم العيد وقدام الناس حتى لو امه وأخته فعداك العيب طنشيه وحبي نفسك سالفه انك تساعدينه لو بريال من راتبك انسي وقوليها له بالفم المليان ومعك كل الحق حتى لو صار شي مع الوقت بيستسلم للأمر الواقع لانه قدام الناس عيب زوجته تصرف عليه وما انتي مجبوره واذا قال شي قولي الشي قدر وانا قدرتك وكنت كريمه مع ان الشرع ما اجبرني وانت مارقدرتني ووصلت تقرن حياتي بحياة أختك الحمد لله الله مغنيني عن هداياك راتبي لي ومارح أحط شي من الان فصاعدا،،، زعل وقام يرفض يصرف عليك لو ب500 ريال وقتها قولي تذكر أني غنيه براتبي وماني بحاجه لل500 ذي بس اذا قصرت في شي تذكر انك مقصر في أشياء.....

هذا لازم يصير لانها اول مشكله تواجهكم  ولازم تتضح الامور بينكم وبلا حب بلا خرابيط الرجل يحب نفسه تعرفي كيف يحب نفسه ومتأكده ان اذا جا منه شي حلو ان في راسه غرض تخيلي لكن انتي بيني وبينك مع الوقت حاولي بدون ما يحس بلهفتك عليه تغيري هالاسلوب اللي حاطه عن أخته وهذه ضريبه زواج الأقارب
وعود حالمة
وعود حالمة
الأخت معطيتهم ركبه كفت ووفت اعملي بالأسباب يا اختي ولا تصيرين اتكاليه وضعيفة الحياه يبغالها جهاد عشان الواحد يحصل اللي يبي..... دامه تجرأ ووصلت ينكد عليك يوم العيد وقدام الناس حتى لو امه وأخته فعداك العيب طنشيه وحبي نفسك سالفه انك تساعدينه لو بريال من راتبك انسي وقوليها له بالفم المليان ومعك كل الحق حتى لو صار شي مع الوقت بيستسلم للأمر الواقع لانه قدام الناس عيب زوجته تصرف عليه وما انتي مجبوره واذا قال شي قولي الشي قدر وانا قدرتك وكنت كريمه مع ان الشرع ما اجبرني وانت مارقدرتني ووصلت تقرن حياتي بحياة أختك الحمد لله الله مغنيني عن هداياك راتبي لي ومارح أحط شي من الان فصاعدا،،، زعل وقام يرفض يصرف عليك لو ب500 ريال وقتها قولي تذكر أني غنيه براتبي وماني بحاجه لل500 ذي بس اذا قصرت في شي تذكر انك مقصر في أشياء..... هذا لازم يصير لانها اول مشكله تواجهكم  ولازم تتضح الامور بينكم وبلا حب بلا خرابيط الرجل يحب نفسه تعرفي كيف يحب نفسه ومتأكده ان اذا جا منه شي حلو ان في راسه غرض تخيلي لكن انتي بيني وبينك مع الوقت حاولي بدون ما يحس بلهفتك عليه تغيري هالاسلوب اللي حاطه عن أخته وهذه ضريبه زواج الأقارب
الأخت معطيتهم ركبه كفت ووفت اعملي بالأسباب يا اختي ولا تصيرين اتكاليه وضعيفة الحياه يبغالها جهاد...
الله يعينك