غزالن طب
غزالن طب
طولي بالسجووووووود وادعي ربي ينصرك عليه ابكي بالدعاء قولي يارب تنتقم من هالزاني الخبيث الله يرد كيده بنحره طلعي اللي بقلبك لله وحده واصبري الله يعينا وياك حتى انا اشكي ولكن شكوانا لله وحده هو عالم بحالنا وحسبنا الله ونعم الوكيل على هالزناة المغتصبين الله ينتقم منهم عاجلا غير اجل ويعجل بهلاكهم مثل مااذونا وظرونا بحياتنا اسمعي سورة البقرة خليها جنبك كل وقت نومك وتدهني بزيت مقري والمسك الاسود الله يشفينا عاجلا غير اجل وكل مبتلى احتسبي الاجر لاتستسلمين
طولي بالسجووووووود وادعي ربي ينصرك عليه ابكي بالدعاء قولي يارب تنتقم من هالزاني الخبيث الله يرد...
الله يجزاك خير
بطول بالسجود من اليوم ورايح إن شاءالله.
بس ممكن سؤال.؟
كم لك وأنت عندك مس عاشق؟وكم لك تتعالجين منه؟
الالماسة السمرا
الله يجزاك خير بطول بالسجود من اليوم ورايح إن شاءالله. بس ممكن سؤال.؟ كم لك وأنت عندك مس عاشق؟وكم لك تتعالجين منه؟
الله يجزاك خير بطول بالسجود من اليوم ورايح إن شاءالله. بس ممكن سؤال.؟ كم لك وأنت عندك مس...
مدري بالضبط يااختي بس حسيت بااعراض منها ضيقة صدر حب العزله عصبيه تركت الدراسه وطلاق ومشاكل الله اعلم بها قلت ادخل منتدى الشيخ عبدالله الخليفه قريت معلومات بس الى الان اعاني منه لاني مااعندي عزيمه وصبر فان شاالله ماتكونين مثلي العلاج يبيله صبر وتوكل على الله واقبال على العباده من قران وصلاة ودعاء وقيام ليل وانا لي فترة الله اعلم بحالي سبحانه
غزالن طب
غزالن طب
مدري بالضبط يااختي بس حسيت بااعراض منها ضيقة صدر حب العزله عصبيه تركت الدراسه وطلاق ومشاكل الله اعلم بها قلت ادخل منتدى الشيخ عبدالله الخليفه قريت معلومات بس الى الان اعاني منه لاني مااعندي عزيمه وصبر فان شاالله ماتكونين مثلي العلاج يبيله صبر وتوكل على الله واقبال على العباده من قران وصلاة ودعاء وقيام ليل وانا لي فترة الله اعلم بحالي سبحانه
مدري بالضبط يااختي بس حسيت بااعراض منها ضيقة صدر حب العزله عصبيه تركت الدراسه وطلاق ومشاكل الله...
حرام عليك ليش ماتفعلين الأسباب؟
تبين تصيرين وحيدة ماتنجحين بحياتك لاقدرالله؟؟والله محد نافعك إذا تواكلتي على غلاتك عندهم ولا على رابط الدم.إقري وافعلي الأسباب وإن شاءالله يجي باب الفرج لك ولي ولجميع مرضى المسلمين والمسلمات.
الله يشفيك يارب وكل مريض ومريضه .
الالماسة السمرا
امين يارب لاتنسين خلي سورة البقرة عندك وقت النوم على التكرار وتعطري بالمسك الاسود
قلب مودي
قلب مودي
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي شفاء لا يغادر سقما
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي شفاء لا يغادر سقما