ارجوووووووو دخوووول كل المتزوجاات ضروري الله يجزاكم خير

الحمل والإنجاب

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
وعيد سعيد على الجميييع يارب
يابنات عندي كم سوؤال بغا تفيدوني وتجاوبون علئ اسألتي الله لايحرمكم الاجر
انا متزوجه من اربع شهور ودورتي عادتن ماتجي الا بعد شهرين ولا ثلاث شهور حتا قبل الزواج مهي منتضمه .. واللي مستغربه منه جتني قبل شهر والشهر الثاني جتني بعد يعني انتضمت اول مره تجيني شهرياً بس الا مستغربه منه اكثر قبل لاتجي بيوم صار ينزل معاي افراز سائل بني ومن بكره نزل الدم وبعد ما انتهت جلتس يومين ينزل مني افراز سائل بني وهالحين لي سبوعين بعد الدوره وحس بدوخه وغثيان وعدم شهوه للاكل ومادري هاذي اعراض الحمل والا ايش لاتضحكون علي تروني ماعرف بهالمور ارجوووووكم ردو ريحوني الله يريحكم صح وكمان عندي سؤال ثاني انا ينزل مني سأل كأنه ماء شفاف ماله رائحه ولا لون ومادري ايش لي يومين كذا ارجوور الرد ريحو بالي الله يريح بالكم
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحب صار اوهام
الحب صار اوهام
رفع

يمكن الي تمرين فيه ايام التبويض

ربي يكتب لكي الحمل

الافضل روحي لدكتوره وتشرحلك وضعك لان عدم انتظام الدوره الشهريه لايمكن يصير حمل

ادعيلي بولاده سهله
بائعة المسك
بائعة المسك
احتمال كبييييييييييييييييييييير حمل دامك ماتستخدمين موانع
واذا انتظمت الدورة معناته انك قابله للحمل
لانه اللي ماتكون دورتها منتظمه قبل الزواج يقولون لها بعد الزواج تتعدل مايعالجون. الوحده اللي دورتها مو منتظمه الا اذا تزوجت للنه بعد الزواج تتغير الهرمونات
السائل المنويه ياثر على الهرمونات
ومعنى انتظام دورتك معناته انك قابله للحمل والحين والله اعلم حامل
لذا لاتستعجلين وتاكدين الحمل اصبري لحد ماتتاخر الدورة وشوفي وحللي
او روحي للمستشفى
د.مشمش
د.مشمش
يا حلوة اعملي تحليل هرموني رقمي بالدم للحمل
جواهر الادب
جواهر الادب
رفع يمكن الي تمرين فيه ايام التبويض ربي يكتب لكي الحمل الافضل روحي لدكتوره وتشرحلك وضعك لان عدم انتظام الدوره الشهريه لايمكن يصير حمل ادعيلي بولاده سهله
رفع يمكن الي تمرين فيه ايام التبويض ربي يكتب لكي الحمل الافضل روحي لدكتوره وتشرحلك وضعك...
مشكوره علئ دك ياقلبي ومشكوره على الدعوه والله يسمع منك واحمل يارب بس انا اختي دورتها تأخر ست شهور وعنها خمس اطفال وجابتهم طبيعي الحمدلله
[ .. غـنـج .. ]
[ .. غـنـج .. ]
احسه شي عاادي
هذا اسمه كدره ومن عرفتي للدوره وهي تجي قبله بيوم واذا خلصت
لنك تقولي ينزل دم دوره لو مافيه دم بس هذا البني بقولك يمكن