حبيباتي اللي ولدت في مستشفى الرعايه بالخبر تتفضل

الحمل والإنجاب

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكن صبايا شو اخباركن وكيف هالحمل معكن ؟؟

بدي اسال مين ولدت في مستشفى الرعايه وعند مبن كنت تتابعي؟
لاني بدي انقل من مستشفى اسطون للرعايه وبدي دكتوره مليحه تكون لاني ولدت ابني الاول عمليه وحابه اولد طبيعي هاض البطن يا رب
بدي دكتوره تكون شاطره وتحاول انها تولدني طبيعي بعد ارادة رب العالمين

والله يقومنا بالسﻻمه جمييييعا وييجو بيبياتنا على خير وبسهوله ويسر يا رب
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moon way
moon way
اهلين اختي
انا ولدت بمستشفى الرعاية بالخبر
بس المشكلة ان الدكتورة الي تولدك مش هي نفسها الي بتابعي عندها يعني انت وحظك حسب الوقت الي بتصلي فيه عالمستشفى
انا تابعت عند دكتور لبناني وولدتني دكتورة مداومة مصرية والي خيطتني الدكتورة رنا وخياطتها ممتازة وكان حظي حلو معها لانها داومت وقت الخياطة وبقولو انها احسن دكتورة ما بعرف اذا لسا موجودة بس مشكلتها زحمة وما بتلاقي مواعيد بسهولة
الكتكوتة الحلوة
الكتكوتة الحلوة
انا ولدت فيه عند دكتورة رنا لبنانيه مره روعه لكن للاسف راحت
هبوشة حبيبها
هبوشة حبيبها
اهلين اختي انا ولدت بمستشفى الرعاية بالخبر بس المشكلة ان الدكتورة الي تولدك مش هي نفسها الي بتابعي عندها يعني انت وحظك حسب الوقت الي بتصلي فيه عالمستشفى انا تابعت عند دكتور لبناني وولدتني دكتورة مداومة مصرية والي خيطتني الدكتورة رنا وخياطتها ممتازة وكان حظي حلو معها لانها داومت وقت الخياطة وبقولو انها احسن دكتورة ما بعرف اذا لسا موجودة بس مشكلتها زحمة وما بتلاقي مواعيد بسهولة
اهلين اختي انا ولدت بمستشفى الرعاية بالخبر بس المشكلة ان الدكتورة الي تولدك مش هي نفسها الي...
شكرا حبيبتي عردك انا مش مشكله عندي مين بدو يولدني انا بدي اعرف بخلو حدا يفوت معك عغرفة الوﻻده وﻻ ﻻء ؟
هبوشة حبيبها
هبوشة حبيبها
رااااحت الدكتوره رنا غريبه لسا اليوم فتحت على موقع المستشفى واسمها موجود في قائمة اادكاتره !!!

عالعموم شكرا كثييييير على ردك حبيبتي بس بدي اعرف في حدا من اهلك امك وﻻ زوجك بدخل معك عالغرفه وقت ااطلق وﻻ ﻻء؟
لوليتا لامبيكا
لوليتا لامبيكا
رااااحت الدكتوره رنا غريبه لسا اليوم فتحت على موقع المستشفى واسمها موجود في قائمة اادكاتره !!! عالعموم شكرا كثييييير على ردك حبيبتي بس بدي اعرف في حدا من اهلك امك وﻻ زوجك بدخل معك عالغرفه وقت ااطلق وﻻ ﻻء؟
رااااحت الدكتوره رنا غريبه لسا اليوم فتحت على موقع المستشفى واسمها موجود في قائمة اادكاتره...
انا ولدت هناك قبل 3 سنوات

الدكتورة رنا مب موجودة لو جيتي تحجزي موعد ماراح تلاقي اسمها

وانتي سألتي بداية الموضوع سؤال والحين سؤال تاني ;)

انا كنت مع دكتورة نادية متابعة حمل وهي كثير حبوبة والي ولدتني نسيت اسمها لكن كمان كانت متعاونة معاي ورفضت تدخلني العمليات مع اني طلبت كذا مرة :huh:

سؤالك التاني ايوة عادي زوجك يدخل معاكي و اظن امك عادي كمان .. انا دخل معاي زوجي من اول ماخشيت غرفة الولادة حتى طلع البيبي ماتركني الا اوقات الصلاة ..