اللي حابه تتاجر ف ظل نيكد والماسكرا اعطيها بسعر الجمله

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات كلكم تعرفون ماركة نيك الشهيره في اخذت المركز الاول في المكياج بسبب الوانها الجذاب والفخمة وبصراحة البنات يبيعووها 350 وناس 250 وانا راح اعطيكم بسعر يابلاش ظل نيكد 12 حبه يعني درزن احسبها 140 والماسكرا احسبها ب45 ريال وفيه قلم اسود مرررره فخم ماركة فرنسيه ويجنن احسبها لكم 20 ريال بشرط ماتروح لونها وتعطي فخامه بالسواد اللي حاابه تتطلب0549210576 وشكرا
15
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

beautiful girls
beautiful girls
حبيبتي باليت نكد حتى بموقعه الرسمي بدون اي زيادات وربح سعره ما يجي 140 وانتي تبيعينه بسعر الجمله بعد
يعني الي عندك تقليد 100 % وهذي اسعار التقليد اصلا و
ياليت تذكرين هالشي عشان ما تدخلين بالغش ويكونون البنات على علم بهالشي ومن الأمانه تنزلين صور للمتوفر عندك بتصويرك الشخصي
لمسات ابداعيه
لمسات ابداعيه
الله يهديك ليش تقولي كذا انا والله ماعرف انزل صور قوليلي كيف وانزله ووتشوفي وتحكمي
beautiful girls
beautiful girls
من وين جبتيه او طلبتيه طيب ؟

عن طريق موقعهم او مواقع امريكيه مستحيل بهالسعر
عن طريق موقع صيني فهو تقليد لامحال
عن طريق تاجره خذتيه فهو تقليد وغشتك اذا ماعطتك خبر انه تقليد
عن طريق محلات مكياج فهو تقليد لانه مايباع عندنا اصلا والموجود تقليد
انا مااتهمتك
هذا شي واضح ولازم تكونين واضحه وصريحه
الاصلي استحاله بهالسعر وهذا مكياج مضر للعين ممكن واحده تاخذه وعلى بالها اصلي وتضرر وتدعي عليك
معروف سعر التقليد هذي اسعاره والتقليد الحين صار مايفرق عن الاصلي في الشكل بس المضمون ؟ الصينين ماخلو شي يقلدون ويغيرون الصناعه لامريكي وبريطاني و .. الخ وبعض الناس ع نياتهم يشترون وهم مايعرفون شي
اذا سعر الباليت 140 كم ربحك نقول مثلا 40 يعني الباليت بـ 100 على سبيل المثال !
معليش معروفه اسعار نيكد ادخلي موقعهم الرسمي واطلعي ع الاسعار الفعليه بدون زيادات التاجرات
لمسات ابداعيه
لمسات ابداعيه
الله يهديك بس طيب علمييني كييف انزل الصور وتشوفيي
لمسات ابداعيه
لمسات ابداعيه
انا قلت بسعر الجمله