دعؤآاتكم جنيني رآح ...

الحمل والإنجاب

سلأم ..

طبعن أنأ كنت حآمل ودا أؤل حمل ليآ يعني بكريهه ..
كنت حآمل ف ثلاث شهور .. كآن نفسي بتؤام وكنت أحس إني حآمل بتؤأم ..
كنت كل يوم أدخل تجمع آلحوامل بتؤآم أهه ي قلبي كنت مره متحمسهه ..
كنت أفكر واتخيل كتيرر أني جبت تؤام وماسكتهم وقاعده ألعبهم مره فكري كلو ب جنيني إلي جآي

كنت شوي وادخخل الرابع أخر اسبوعين ليآ ف آلثآلث نزل لي دم واستغربت بس قلت اصبر اسبوع لأنو مراجعتي بعد اسبوع اؤف الدم بيستمر ولا لا واستمر اسبوع وصار يزيد ورحت المستوصف عند دكتورتي وقآلت لي
ان آلجنين ميت له شهر ( وكمان انا ليا شهر م راجعت عندها بسبب ظروف زوجي ) يآلله كنت فرحآنه وطايرة فيهآ م حسيت انه ميت ببطني انصدمت وبكيت جسيت ان شي كبير راح مني ..

بعدها قالتلي ان الرحم مقفل ولازم اتنوم واخد تحآميل وانا متنومه واتحولت لمستشفى وكملت اوراقي ع اساس بكره العصر اتنوم واخذ ابر او تحاميل تنزل الجنين واليوم التاني في الصبح جاني الم قوي جدا قلت يمكن شوي ويروح وبدا الوقت يمشي والالم يزيد لين ما جا الظهر والالم زاد حتى اني مقدر امشي وكلمت امي لاني نفس اليوم كنت ببيت اهلي ودقيت ع زوجي وجا واخذنا وانا ف الشيارة نزل عليا مويه وبعدها وصلنا المستشفى ونا نازله من السياره زاد الالم وبدا بنزل دم وجابولي عربيه ودفوني لداخل المستشفى و ع طول دخلت للدكتورة وقالت ان معايا نزيف لان الدم ف ملابسي وقالت احتاج كيس او كيسين لا دميo- وعندي قفر دم كمان ..
ودخلت غرفه العمليات عشان اسوي عمليه تنظيف الحمدلله م حسيت بشي لان اعطوني بنج كامل وعدت ع خير .. آلحمدلله ع كل حآل

ربي يعوضني تؤام سليمين يآرربب وربي يثبتلكم حملكم ويفرحكم باطفالكم ..

دعؤآتكم ليآ :frown:
47
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Oheebomi
Oheebomi
اللهم يرزقك اختي ويفرح قلبك يارب العالمين
حرم حسن
حرم حسن
يالله ماايحس بمررارة الاجههااض الا من ذااقه،،والله حااسه فيك يااقلبي لاني مريت بهالتجربة مرتين ورا بعض والله قلبي يتقطع مع ان معي قبلهم ثلاثة،،،الحمدد لله،،ربي عووضني بعدهم بحمل سليم ،،الله يعووضك يااقلبي وبااذن الله لاحقه ع الضناا وكلي امرك لرب العاالمين واكثري من الاستغفار والدعااء،،،
هيونه الأموره
هيونه الأموره
الله يعوضك يارب من جد انا جربت الاجهاض مرتين متعب ويكفي فقد البيبي يتعب اكثرر
غنوجة بعلي
غنوجة بعلي
الله يعوضك
جميلة وواثقة
جميلة وواثقة
الحمد لله على كل حال حتى انا قد اجهضت ،، الله يعوضك