ريهاامم

ريهاامم @ryhaamm

عضوة فعالة

الثالول التناسلي 😭😭

الحمل والإنجاب

السلام عليكمم 

بنات انا طلعتلي زي الزوائد الجلديه فالمنطقه طبعا الشي هاذا صار بعد الحمل انا خايفه يكون ثالول تناسلي مع انه راجعت الدكتوره وماقالتلي انه ثالول بس عطتني مرهم وقالتلي بكتيريا واخذت العلاج بس مافاد بس على حسب ماقريت بالنت ان الزوائد بنفس لون الجلد تكون ثالول 

الله يسعدكم اللي مرت بنفس حالتي او سمعت فيها تقولي ادعولي انها تروح خايفه منها 😭😔
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائره كريمه
زائره كريمه
هلا حبيبتي انا طلعت لي بحملي الاخير وشالوها لي مع الولاده والحمد لله لها خمس سنوات سويلها جراحه ماتحسي فيها ببنج زي الكوي وربي يشفيك
أم سيراء
أم سيراء
هو خوفتون انا أحس زي البلونه الصغيره عند الخياطه هذا هو الثالول
ريهاامم
ريهاامم
زائره يعني ابدا مالها حل قبل موعد الولاده ! 
يالله متأمله تروح قبل اولد بإذن الله 
كيف كويتيها كوي بارد ولاكهربائي !! 
الله يسعدك عارفه اسالتي كثيره 😭😓

ام سيراء انا طلعتلي الحبه اللي زي الكوره صغيره مره وكانت بكتيريا وعلاجها بالتحاميل 
ولاتخافي مو ثالول الثالول زي الزوائد الجلديه الله يبعده عنك ويشفيني  
golden eye
golden eye
اختي تجيها مع كل حمل ،،وتتعب موووت تقول حبوب كبيرة تغطي حول شفة المنطقة حولها بطريقة دايرية و تكبر كل ما حملها يتقدم ، و تبكي لا تقدر تقوم و لا تمشًي ، الدكتورة قالت لها هي اصلا موجودة في جسمك بس مكموشة تحت الجلد و مع الحمل تقل مناعة جسمك فتخرج ،،، كل الدكاترة اعطوها مراهم و ادوية ، بس وحدة دكتورة في مجمع الثميري جدة نصحتها تسوي كي بارد سوتها و هي حامل في السابع تقول الحمدلله الحبوب انكمشت شوية بس الالم برد مرة ،،،، و الحبوب تختفي بعد الولادة بس تبقى زي حبات الخال السودة ،،، بس نصحتها الدكنورة كل يوم تاخذ عسل مع حبة سودة عشان ترفع مناعة جسمها وقت حملها و بعده و الله يشفيك ،
~~N~~
~~N~~
الله يشفيك