بنـوتـه شقيـه
بنـوتـه شقيـه
حبيبتي قولي الحمدلله على كل الحال واليأس والحزن مو كويس لانها تسوء حالتك زياده
اول شي روحي خذي عمره انتي وزوجك وادعي ربك واشربي من موية زمزم
وثانيا سوي خلطة العسل لك وزوجك تنشط المبايض وتزيد الحركه
عسل سدر اصلي وغذاء ملكات النحل وطلع النخل والجنسنغ وحبوب اللقاح وحبه سوده
خلي حق المحل يخلطهم لك وتاخذون ملعقه يوميا اول ماتصحون قبل الاكل بساعه وتشربون بعدها موية زمزم وملعقه قبل النوم وادعي ربك في السجود وقولي رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وبعد كل صلاة ادعي من قلبك وقولي للاطفال يدعون لك لانه دعوة الطفل مستجابه
ونصيحه اي علاج تستخدمينه لااحد يدري الا انتي وزوجك والافضل تدخلين نادي او تسوين رياضه نامي على ظهرك وحطي يدينك اسفل ظهرك وارفعي رجولك ونزليها بس لاتمسك الارض كأنك تسوقين سيكل تنشط المبايض وامشي في اليوم نص الساعه وققلي دهون والله يرزقك الذريه الصالحه عاجل غير اجل وكل محروم ومحرومه
//بلوره شفافه//
//بلوره شفافه//
سبحان الله نفس وضعي عندي ضعف تبويض والدوره ما تنزل الا بحبوب وزوجي ضعف حركه وتشوهات
بالنسبه لي حللت مخزون بويضات وطلع ضعيف ووصفت لي الدكتوره فيتمينات لمدة شهرين وبعدين اسوي تنشيط
وبالنسبه لزوجي يستخدم حبوب رويال جل وفيتمينات وتحسنت حالته كثير 
وان شاء الله راح اسوي تلقيح صناعي 
الله يكتب لنا ولكم الذريه الصالحه
روح...
روح...
جزاكم الله خييير على مساعدتكم ودعواتكم الطيبه والله يجعل لكم منها نصيب
امل 1984
امل 1984
انصحكك بالحجامه لك ولزوجك وربي لها فوايد ماتنسى اقسم بالله بعدها حسيت براحه نفسيه وكرريها بعد كذا شهر يككفي الرسول وصى فيها تنفع للمريض وللي مايشكي من شي وكمان القسط الهندي نفس الحجامه والتجئو الى الله بالدعاء جميعا بمنتصف الليل والصدقه والاهم الاستغفااااااااااااااااار ينفتح لك كل شي متعسر وفيه ايه قرائنيه بمعناها استغفرو ربكم يمددكم باموال وبنين وغير كذا ثقي بالله وايقني انه راح يرزقك تلجئين للناس ولا تالجئين لخالق الناس وخالقك روحي دكتور بس ابعدي عن المنشطات نصيحه وجربي اللي قلت لك وشوفي المفعول انا جربت كل شي مانفع وحتى انا الحين عند الدكتور حافظ زحمه زحمه ترفع الضغط صح حبيب بس والله ثم والله قال بعطيك منشطات اجلتها شهر لان قلت يقين ربي بيرزقني وسويت كل الاشياء اللي قلت لك اقسم بالله ماحتجت شي مع جربت زمان منشطات وابر تفجير ولايصير شي ربي اذا حب ععبد ابتلاه علشان يرجع له ويدعوه يمكن تتاخر استجابته بس مراح ينساك من رحمته والله يرزقك وكل محروم ومحتاج ويارب تبشرينا
انصحكك بالحجامه لك ولزوجك وربي لها فوايد ماتنسى اقسم بالله بعدها حسيت براحه نفسيه وكرريها بعد كذا...
ربنا يرزقك الحمل السليم عاجلاوليس اجلا انت  وايانايارب
alshoagh33
alshoagh33
الله يرزقك الذرية الطيبه ويشفيك ويشفي زوجك يارب

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين 💖