مهيرآ
مهيرآ
ترا الكونتور مو الكل يضبط اتركيك منه مو لااازززم مرررا
انا مكياجي خفيف وناعم ويحلي لاتهولين بنفسك بالمكياج ولا بالملابس
خذي الناعم اللي ألوانه متناسقه وقماشه حلو لاتاخذين الثقيل واللي كله عفش ودفاشه ترا مو كل الماركات غاليه
عندك سيتي ماكس ردتاغ ستراديفارس أسعارها متوسطه وتلقين فيه اشياء حلوه
عندك سنتر بوينت بعد حلووو
اما باقي المحلات صح غاليه زي زارا وهالطقه
مهيرآ
مهيرآ
وصح حتى المجمعات التجارية العاديه فيها اشياء حلوه مو محصوره ف الماركات بس زي ماقالت الأخت فوق انتي حاصره نفسك بمود معين مثلي اول لكن بديت اغير كذا وكذا
ام سسلطان
ام سسلطان
ترا الكونتور مو الكل يضبط اتركيك منه مو لااازززم مرررا انا مكياجي خفيف وناعم ويحلي لاتهولين بنفسك بالمكياج ولا بالملابس خذي الناعم اللي ألوانه متناسقه وقماشه حلو لاتاخذين الثقيل واللي كله عفش ودفاشه ترا مو كل الماركات غاليه عندك سيتي ماكس ردتاغ ستراديفارس أسعارها متوسطه وتلقين فيه اشياء حلوه عندك سنتر بوينت بعد حلووو اما باقي المحلات صح غاليه زي زارا وهالطقه
ترا الكونتور مو الكل يضبط اتركيك منه مو لااازززم مرررا انا مكياجي خفيف وناعم ويحلي لاتهولين...
مشتاقه لشوفة أبوها
ودي اعرف احط ميك اب كنتوور الي يقولون عنه.دخلت مواقع تعلم المكياج لكن متنحه ماعرف اطبق.وصيت بنت خالتي تجيبلي مكياج سعره على قدي ابي اتلعم...ودي احس اني ملكه كلي انوثه ودلع ....فضفضه لاني احس اني متءخره عن الباقييين
ودي اعرف احط ميك اب كنتوور الي يقولون عنه.دخلت مواقع تعلم المكياج لكن متنحه ماعرف اطبق.وصيت بنت...
والله من كلامك احسك عايشه بالبر
ومنقطعه عن العالم😅
عااادي مافي حد طلع من بطن امه متعلم
سوء في الذوق في المكياج في كل شي
كل يوم وزوجك مو فيه سوي مكياج
و ارسمي عينك وحطي روج وشدو
اول شي ماراح يطلع تمام مع الممارسه
بيضبط😜
والبس اهم شي يكون مرتب ومتناسق
وناعم
مو بهرجه ولبقي ا لالون على بعض والاكسسوارات الي تشوفينها تمشي معاه والفلت
شوي شوي بتمشين وتعرفين
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
ودي اعرف احط ميك اب كنتوور الي يقولون عنه.دخلت مواقع تعلم المكياج لكن متنحه ماعرف اطبق.وصيت بنت خالتي تجيبلي مكياج سعره على قدي ابي اتلعم...ودي احس اني ملكه كلي انوثه ودلع ....فضفضه لاني احس اني متءخره عن الباقييين
ودي اعرف احط ميك اب كنتوور الي يقولون عنه.دخلت مواقع تعلم المكياج لكن متنحه ماعرف اطبق.وصيت بنت...
مش ضروري تحطي ماكياج حتى تكوني كلك أنوثة ودلع
أنا شخصياً مابحبه ولا بحط
بس برتب حواجبي وألبس عدسات وأصير كلي أنوثة
الأنوثة بالنعومة والبساطة