soooooomh
soooooomh
يااختي نزلي طريقته هنا واكسبي اجر كل محرومه يرزقها ربي بسببك. والله ان فرحتهم ودعواتهم خير لك من الدنياواللي فيها..
يااختي نزلي طريقته هنا واكسبي اجر كل محرومه يرزقها ربي بسببك. والله ان فرحتهم ودعواتهم خير لك من...
حبيبتي انا اترزق الله مثلي مثل غيري والي تشتريه وتحمل بتدعيلي بإذن الله اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يرزق كل محروم ومحرومه ويمتعهم بذريتهم يارب عاجلاً غير آجل
وانا الحمد لله ابيعه بسعر رمزي 300 بس فيه ناس تبيعه ب 3000
أم البطاطا
أم البطاطا
حبيبتي انا اترزق الله مثلي مثل غيري والي تشتريه وتحمل بتدعيلي بإذن الله اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يرزق كل محروم ومحرومه ويمتعهم بذريتهم يارب عاجلاً غير آجل وانا الحمد لله ابيعه بسعر رمزي 300 بس فيه ناس تبيعه ب 3000
حبيبتي انا اترزق الله مثلي مثل غيري والي تشتريه وتحمل بتدعيلي بإذن الله اسأل الله الكريم...
الله يرزقك ويوفقك. والله احنا بزمن يصعب على بنت الحلال الـ 300 ريال. الله يرزقك ويرزق كل محرومه ياااارب
لولوه&
لولوه&
اختي كان احتسبتي الاجر ونزلتيه انتي قد جربتي العلاج والخلطات وعارفه التعب بس الله يرزقك ويرزقنا
soooooomh
soooooomh
اختي كان احتسبتي الاجر ونزلتيه انتي قد جربتي العلاج والخلطات وعارفه التعب بس الله يرزقك ويرزقنا
اب
soooooomh
soooooomh
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبتي انتي الله يسعدك دنيا وآخره ولك بمثل مادعوتي لي يارب
أما البنات هنا الي يناقشون انا ما الومهن لأنهن تعبن من كثر التجارب والخلطات واسأل الله انه مايضيع تعبهن ويرزقهن بما يتمنون ويشفي كل مريض ولايحرم كل من تبحث عن الضنى ويرزقهن عاجلاً غير آجل 🌹

وانا يشهد الله ماجيت هنا انصب على احد والا العب بمشاعر احد
واترزق الله بما يرضيه

وسبق اني قلتها واعيدها هنا العلاج فقط ل تنشيط التبويض وهرمون الحليب وتنظيف الرحم وإزالة الأكياس على المبايض

اما غير هذي الأشياء ماعندي لها علاج
اسأل الله ان يشفيني ويشفي كل مريض يارب ياكريم 💔