الديم🦋..
الديم🦋..
حبيباتي ابي اسالكم انا طلع معي تكيس في المبايض هرمون lh 11.1 Fsh 8.5 الي تعرف علاجه بالأعشاب لا تبخل علي وصدق ان كثرة الماء تخليه يروح واحتمال يكون حمل مع التكيس او لا ؟؟ تكفون ردوا علي والله شلت هم قبل مع هرمون الحليب ولما عالجته وتعدل طلع لي التكيس والورم الليفي الحمدلله
حبيباتي ابي اسالكم انا طلع معي تكيس في المبايض هرمون lh 11.1 Fsh 8.5 الي تعرف علاجه بالأعشاب...
ايه عادي كثير يحملون ع التكيس بعدين التكيس مش مرض ويروح لا متلازمه تروح وتجي ؛ انا لما جاني عطتني جلوكوفاج 1000 3مرتين باليوم
وقالت لي انزل وزن
وكثرة شرب الماء
وشربت ايضاً عشبت المدينه ولما رحت عند دكتوره ثانيه سويت سونار مرتين ولا شافت التكيس تقول اصلاً بالتقرير مكتوب شاكه ان فيه تكيس ومش متأكده وجلست تهاوش ع اي اساس تعطي العلاج 😩بس رب ضارة نافعه يمكن كان فيه واستفدت من العلاج
الديم🦋..
الديم🦋..
ايه عادي كثير يحملون ع التكيس بعدين التكيس مش مرض ويروح لا متلازمه تروح وتجي ؛ انا لما جاني عطتني جلوكوفاج 1000 3مرتين باليوم وقالت لي انزل وزن وكثرة شرب الماء وشربت ايضاً عشبت المدينه ولما رحت عند دكتوره ثانيه سويت سونار مرتين ولا شافت التكيس تقول اصلاً بالتقرير مكتوب شاكه ان فيه تكيس ومش متأكده وجلست تهاوش ع اي اساس تعطي العلاج 😩بس رب ضارة نافعه يمكن كان فيه واستفدت من العلاج
ايه عادي كثير يحملون ع التكيس بعدين التكيس مش مرض ويروح لا متلازمه تروح وتجي ؛ انا لما جاني عطتني...
مرتين **
الديم🦋..
الديم🦋..
والله لو فينا النون ومايعلمون وربي كاتب لنا الحمل بيصير وربي بيسهل لنا الوسائل.

فقط الحمدلله وصبراً جميل ❤
~<روووز>~
~<روووز>~
مبررررروك التجمع الجديد
الله يكثر فيه البشارات

نزلت دورتي اليوم بشكل رسمي جدا غزيرة ومتعبتني مررررررة

عطوني شي يخفف الامها الله يكتب لنا الاجر
~<روووز>~
~<روووز>~
يارب يارب تكون بشارة حملي وحملكم في هالملف باذن الله