أم الشيوخ 88
أم الشيوخ 88
الله يرزقك ويعطيك ما تتمني عزيزتي اشتغلي او كملي دراستك او سوي مشروع لك انت وقتك اغلبه فاضي .. وتقعد الافكار تودي وتجيب ولا راح تهدي الا اذا انشغلتي بشيء. غيري نمط حيانك للافضل لنفسك مو لاحد ثاني فكري بحالك خلاص هذا رزق الله لك لاكن الانسان ما ييأس بالعكس الشخص الناجح يصنع معجزات من صعوبات الحياه .. لا تستسلمي للغيره واليأس ادعي الله كثير بان يرزقك الذريه الصالحه وبنفس الوقت اشتغلي على شخصيتك ونميها وسوي لك شيء مفيد ..
الله يرزقك ويعطيك ما تتمني عزيزتي اشتغلي او كملي دراستك او سوي مشروع لك انت وقتك اغلبه فاضي .....
أنا موظفة ومشغولة بس والله الغيرة ذبحتني والتفكير في هالموضوع حتى وانا في الدوام وحتى وانا في فراشي
زهّد
زهّد
تعالجي ..واحملي لو بتلقيح مجهري
ام ام ريان
ام ام ريان
يمكن الغيره ذي تخليك تحملين زيها صارت كثير اختي
عسئ ربي يرزقك مثل مارزقها
شاطىء الامل
شاطىء الامل
اللع يفرج همك
سلوة^
سلوة^
الله يبرد على قلبك ويهدي سرك
استمتعي بحياتك و بزوجك وان شاء الله ربي بيرزقك بالذرية الصالحة و تندمي عالأيام اللي ضاعت وانت منكدة على نفسك وما تهنيتي
الوضع اللي انت فيه صعب و بتغاري و تنقهري بس ما بيدك شي و الغيرة بتلخبط لك حياتك لو جلستي كذا على طول
فكري فالنعم اللي عندك تقولي موظفة يعني الحمد لله مو جالسة ففراغ وببيتك وحدك فيه مكان تطلعي وتشوفي الناس كل يوم و بعدها ترجعي بيتك مافيه احد يزعجك تسوي اللي تبغيه بدون ما يكون عندك التزامات غير نفسك لما يجي زوجك استقبليه وانت مبسوطة وحاولي ما تعصبي ولا تتكلمي عليه اطلعي انت وياه ولا تبيني غيرتك له انسي ان فيه احد غيرك
الله يهون عليك ويربط على قلبك و يعوضك باللي تتمنيه