Aom fares
Aom fares
الله يشفيك ويشررح صددرك ماوجدت علاج لل هاب خيرا من 1اللجووووء لله سبحانه قولي اللهم ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من ادنك سلطانا نصيرا وايضا ربي اشرح لي صدري ويسرلي امري واحلل عقده من لساني ونفسي ركززززي ع الاخيره داووي نفسك بالصدددقه . واختلطي اغصبي نفسك صح البدايات محرجه وبعدها بتسيطرين ع الوضع وتخف الربكه .. الارتباك بسبب قل الاختلاط ..
Aom fares
Aom fares
الله يشفيك ويشررح صددرك ماوجدت علاج لل هاب خيرا من 1اللجووووء لله سبحانه قولي اللهم ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من ادنك سلطانا نصيرا وايضا ربي اشرح لي صدري ويسرلي امري واحلل عقده من لساني ونفسي ركززززي ع الاخيره داووي نفسك بالصدددقه . واختلطي اغصبي نفسك صح البدايات محرجه وبعدها بتسيطرين ع الوضع وتخف الربكه .. الارتباك بسبب قل الاختلاط ..
الله يشفيك ويشررح صددرك ماوجدت علاج لل هاب خيرا من 1اللجووووء لله سبحانه قولي اللهم...
وقولي لنفسك تراهن حريم فالنهايه موب ملوك وجبابره احقريهن في عينك وقللي من شأنهن حتى تخف الربكه . ومعع الووقت بتدعين لي . القهوه صبيها بترتبكين عاادي ماعليك كملي اعتبريه كورس علاجي مره ع مره بتلقين نفسك توب . ولاتنقصين من شأنك ابدا ولاتعاتبين نفسك نهائيييييا . هذا ابتلااااء وتذكرري لك اجر
fofo85
fofo85
حتى انا عندي رهاب وماكتشفت هالشي الا لما اخذت العلاج النفسي حسيت صرت اقدر اواجه الناس واسولف بكل اريحيه واحب الزيارات لكن من تركت العلاج رجعت نفس قبل لكن اخف شوي يعني لازلت اقدر اسولف لكن ماصرت احب اروح زيارات واذا بروح لازم اخذ احد معي ماحب ادخل على الناس لحالي حتى وان كانوا عماتي او خالاتي وهالشي سبب لي حرج لاني اذا توفر احد بيرافقني رحت واذا لا حتى لو فيه مناسبه ماقدر اروح وصرت الحين ماقدر اناظر بعيون الشخص اللي اتكلم معه وهالشي جديد علي واضنه لان عندي ضعف نظر مع اني اكون لابسه نظاره او عدسات لكن ماحب تجي عيني بعين الشخص اللي قدامي والعلاج صدقيني بالقرآن بس احنا مانلتزم وقريت قبل عن شخص عانا معاناه شديدة مع الرهاب ممكن 20سنه او اكثر وبشهر التزم برقيه الفاتحه والصلاة والنوافل وقيام الليل والرقيه والدعاء وتشافي وتوظف وتزوج وصار له مكانه بالمجتمع بعد ماكان مايفارق غرفته الله المستعانوالله يشفينا ويفرج همنا
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
الله يشفيكِ يَ رب
ويشرح صدرك ويسر لك أمرك
فررجت
فررجت
اعرف وحده عندها رهاب اجتماعي وراحت الدكتور سليمان الصغير بالرياض وخفت كثيررر اسألي عنه الله يشفيك أكثري من الصدقه فهي علاج بإذن الله