تعليق على من تكرمت بالتعليق

الأسرة والمجتمع

ازيكم ياصبايا اخر مستجداتي كلمتني ام زوجي الحمدلله تدعيلي يابنات دعوات والله العظيم عمري ماسمعت من امي ولو حرف منها وتسال عني وعن بنتي وتقول تبين شي او مضايقك شيء طبعآ تعرف افعال ولدها كلها وتقول اللي يمسك يمسني وانا امك والله اذا ودك تصبرين ع ولدي ع الاقل عشان بنتك فخير ع خير واذا لا انا معك باي شيء ولاعمري بتخلى عنك ولاعن بنتك زوجي يبي يصالحني بس والله ماعطيته وجه وقلتله ماعد بيني وبينك الا ورقه طلاق وانت روح بحالك قام سكت وماطلع حسه وتلون بالوان الطيف وقلت والله لو عمرك فكرت تمد يدك علي والله لاشكيك بالشرطه وافضحك بين اهلك وربعك واعطيهم عنوان عملك واخليك تنفضح والله يابنات انه ولانفس راح صوته وجاب مصروفي من نفسه ولا اطبخ ولا اسوي شيء بس مع بنتي العب واهتم بنفسي وفيها والحمدلله مرتاحه...ابي اعلمه درس ماينساه.. الجزء الثاني بخصوص الناس اللي علقت ع مواضيعي السابقه ومع الأسف مدري وش مشكلتهم يعني اللي تقول ماتفهمين ماتحسين غبيه جاريه خادمه ليش ليش هالالفاظ متى عرفتي معدل ذكائي اذا فوق المتوسط او تحت كذا العالم تنصح طيب مانتي مجبوره تقريئن موضوعي وتزيدين همي هم النصيحه باسلوب حتى لو انتي تشوفين بنظرك غلطانه او طريقي غير صحيح ..واحب اشكر من كل قلبي كل من تفاعلت معي ونصحتني او دعتلي ربي يسعدكم جميعآ ....
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آمُـ‘ـُآنُـ‘ـُيُ
كفو عليك عزي نفسك ربيه بطريقتك عشان يحسب لك الف حساب ولا عاد يطول لسانه عليك ويضربك الله يهديه بس ويسخره لك اهم شي ياقلبي العيال لايضحك عليك ويحرمك من العيال وبعد كم سنه يقول ابي عيال انتبهي انتبهي والله يسهل لك امورك
noonoo252
noonoo252
كفو عليك عزي نفسك ربيه بطريقتك عشان يحسب لك الف حساب ولا عاد يطول لسانه عليك ويضربك الله يهديه بس ويسخره لك اهم شي ياقلبي العيال لايضحك عليك ويحرمك من العيال وبعد كم سنه يقول ابي عيال انتبهي انتبهي والله يسهل لك امورك
كفو عليك عزي نفسك ربيه بطريقتك عشان يحسب لك الف حساب ولا عاد يطول لسانه عليك ويضربك الله يهديه بس...
غ
noonoo252
noonoo252
كفو عليك عزي نفسك ربيه بطريقتك عشان يحسب لك الف حساب ولا عاد يطول لسانه عليك ويضربك الله يهديه بس...
معاها....والله يسخره لك
معاً لنضيء الكون١
السلام عليكم اختي
اولا حبيت اقولك اني رجعت لردودك ومن كلامك حسيتك طيبة وقلبك نظيف وحساسة جدا (ومتعجبة من الاخوات اللي يسبو ويتجاوزو حدودهم(
عموما فرحت من ام زوجك وتصرفها الجميل ربي يجزاها خير والباين انها طيبة
زوجك الواضح لي والله اعلم انه انصدم من ردة فعلك لانه ببساطة ماتوقعه
من رأيي استخيري دائما ولو ارتأيتي انك ترجعين له وبشروطك الغير مبالغ فيها وتكونين جدية جدا وياليت تدخلين طرف من اهلك ويكون شخص يهابه زوجك دام وصل الموضوع الضرب

الله يوفقكم
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
الله يوفقك ويسعدك بحياتك و يسخرلك عباده الصالحين