MsLamoah

MsLamoah @mslamoah

محررة فضية

البنت قبل مدة سمراء وشلون صارت بيضاء

العناية بالبشرة

تخيلوا بنات انا اعرف وحده سمراء و بعد مدة صارت بيضاء سمعت ان فيه مراكز طبية هي الي تعطي كريمات مبيضة و لا تضر بس استحيت اسالها تكفون اللي تعرف مركز طبي زين للاهتمام بالجسم و البشرة و المحافظة على نقاء و صفا البشرة تعلمني لان عندي وحدو قريبتي بتتزوج و ما تدري وين بتروحمعلومة : انا من الرياض

الرجاء عدم نقل الموضوع علشان ما شاء الله البنات اللي هنا راعين فزعة:hahaha:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسيرة الشرق
اسيرة الشرق
بصراحة يااختي انا بنصحك بالوصفات المغربية الطبيعية فهي تعطي صفاء وبياض للبشرة وفوائده مضمونة اكثر من المنتجات الاخرى ولو تريدين الوصفات هذه راسليني اختي على بريدي الخاص وانشاء الله ابعتلك مقادير الوصفات وجربيها لقريبتك هذه وانشاء الله تلاحظين الفرق في مدة وجيزة والنتائج 100في المئة بياض وصفاء ومن دون اعراض جانبية
سي لا فيه
سي لا فيه
بصراحة يااختي انا بنصحك بالوصفات المغربية الطبيعية فهي تعطي صفاء وبياض للبشرة وفوائده مضمونة اكثر من المنتجات الاخرى ولو تريدين الوصفات هذه راسليني اختي على بريدي الخاص وانشاء الله ابعتلك مقادير الوصفات وجربيها لقريبتك هذه وانشاء الله تلاحظين الفرق في مدة وجيزة والنتائج 100في المئة بياض وصفاء ومن دون اعراض جانبية
بصراحة يااختي انا بنصحك بالوصفات المغربية الطبيعية فهي تعطي صفاء وبياض للبشرة وفوائده مضمونة اكثر...
حبيبتي اسيرة الشوق احسن اكتبي في المنتدى علشان تعم الفايده ويزاج الله الف خير والله يسعدج دنيا واخره

وعلشان الكل يدعيلج:26:
zhor
zhor
حبيبتي اسيرة الشوق احسن اكتبي في المنتدى علشان تعم الفايده ويزاج الله الف خير والله يسعدج دنيا واخره وعلشان الكل يدعيلج:26:
حبيبتي اسيرة الشوق احسن اكتبي في المنتدى علشان تعم الفايده ويزاج الله الف خير والله يسعدج دنيا...
mona_o1
mona_o1
واللة ياريت تنقذينا
من هل البشره الى تعبانة عندنة
نبى حل منكم خواتى
ونا شاكره لكم
مرووج
مرووج
حبيبتي العالم طاحت بالخلطات ولا تقولي دكتور ادرى او كيميائي
لان نفس الدكاتره الخلطات اللي هم يسوها نفسها اللي احنا نسويها واللي تارسه المنتدى