الواهمه

الواهمه @aloahmh

عضوة نشيطة

خلونا نعمل استفتاء لازواجنا 00الكل يشارك باسئلة 000

الأسرة والمجتمع

نريد ان نعمل استفتاء لازواجنا مكون من اسئلة مهمة نريد اجابتها وطبعا كتابيا احسن من شفهيا راح تكون اصدق نوعا ما000

راح ابدا انا 000
1- وش رايك باسمي 00
2- ماذا كنت تتمنى ان يكون اسمي
3-مارايك في تصرفاتي في اعمال المنزل
4-مارايك في علاقتي مع اهلك
5-ماهي الصفة التي تكرهها في
6-مااجمل صفة فيه
7-مارايك فيني في تربية اولادك
المهم نكتيب كل مايجول بخاطرنا ونكتب000عبارة قبل الاسئلة
(حرصا على استمرار الحب بيننا اريد منك الاجابة عن هذه الاسئلة بكل صراحة00حتى يعينني الله للافضل ان شاء الله 00

يالله شاركونا باسئلتكم00
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم راحيـــــل
اختي اقتراح جميل لكن اتمنى اللي بتطبقة يكون هدفها تعديل وتنقية حياتها من الشوائب ،،،
مو بكرة يجاوب زوجها على الأسئلة وتدخل معه في سين وجيم لانهايه له وتشد وتعصب وتحمق وتزعل ....لا مانبغى كذا لازم تتقبلين اجاباته بروح مرحه ورحبة ..
تسأليننه وتتفاهمين منه بكل هدوء وتتقبلين اجاباته لانك انتي اللي طلبتي هالشي ،،،
خلي هالشي في صالحك عشان تتعرفين على زوجك اكثر ويتعرف عليك اكثر
وبالمقابل اختي برضو الزوجه تكتب وش تبغى من زوجها وش ماتبغى ...
ولازم تحطين ببالك انه ممكن يرفض انه يجاوب على هالاسئلة ... من حقة ان يوافق او يرفض بس انتي بأمكانك انك تجية بطريق غير مباشر مثلا تسوينها كلعبة ...

1_ ماذا تريد مني ؟ (( اقصد من جميع نواحي الحياة ...اكيد في شي انا مقصرة فية من ناحيتك سواء شئ حسي او معنوي ))
2_ اشياء اسويها تضايقك مني وتزعجك ؟
3_ حلم حياتك وشو ؟
4_ صفات متواجدة فيني اعجبتك ؟
5_ تعاملي مع والدتك ووالدك ..مقصرة معهم ولا؟
6_ طريقة تفاهمي معك او النقاش كيف تحب يكون ؟

هذي اللي عندي ،،، ومع الايام راح تكتشفين زوجك بنفسك سواء جاوب على الاسئلة او لا .
ام مشعل12
ام مشعل12
ام راحيل والله انك صادقه.
بس للأسف ماعندي سؤال أسألتكم حلوه كفت ووفت.
البدر في تمامه
تصدقين من فتره فكرت اني اسوي له استفتاء على كل شئ
اسويه له بمعنى اعرف رأيه في بصراحه وبطريق غير مباشر حتى اعدل او استمر
بس لي شرط اذا وافقتي عليه انزلك الاسئله اللي سويتها<<<وحده شريه:30:
وشرطي هو انه بعد مايكتبون البنات الاسئله تكتبينها بطريقه متسلسله
في صفحه وحدة بحيث انه كل وحده من البنات تطبعها وتعرضها على زوجها
وعلى فكرة انا كنت بطرح هالفكرة مرفقه بالاسئله ،،،بس سبقتيني ياقمر:22:
وهذي لك عشان تفكيرك مثل تفكيري:26: :26: :26:
فرح الطفولة
فرح الطفولة
خلووكم كذا بس .. بلا استفتاء وبلا عوار راس .....

والله لو يصارحونكم ازواجكم بصدق وبدون مجامله في بعض الامور كان زعلتوو وصارت مشكله بينكم..

لان مافي انسان امل في حياته ولابد من الوحده فيها اخطاء ومش معناتها انه زوجك عداها لك او سكت انه راضي عنها .... الا انه مشاها لك علشان مايبي مشاكل .....حتى في بعض الامور التافهه ...

لا تدورون عوار اراس وارتااحو كذا ازين ........
فـواغي
فـواغي
خلووكم كذا بس .. بلا استفتاء وبلا عوار راس ..... والله لو يصارحونكم ازواجكم بصدق وبدون مجامله في بعض الامور كان زعلتوو وصارت مشكله بينكم.. لان مافي انسان امل في حياته ولابد من الوحده فيها اخطاء ومش معناتها انه زوجك عداها لك او سكت انه راضي عنها .... الا انه مشاها لك علشان مايبي مشاكل .....حتى في بعض الامور التافهه ... لا تدورون عوار اراس وارتااحو كذا ازين ........
خلووكم كذا بس .. بلا استفتاء وبلا عوار راس ..... والله لو يصارحونكم ازواجكم بصدق وبدون...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي الأسئلة بتنفع المرأة العاقلة .. أما العصبية و اللي ما تتحكم في نفسها راح تسببلها مشاكل كثيرة

و المفروض أن المرأة تعرف شو يحب زوجها وشو يكره فيها عشان تكثر من اللي يحبه و تتجنب اللي يكرهه

و إن شاء الله بتستفيد وايد إذا عرفت كيف تكسب زوجها .. وطبعا بتخف المشاكل والـ 2 بيرتاحون

و هو كذلك لازم يعرف شو تحب زوجته و شو تكره و يتفاهمون .. << أسأل مجرب :)

و جزاكم الله خير على الموضوع و على الأسئلة

:26: