ام رغدة
ام رغدة
انا فصيلة دمى O
ولى تقريبا اكثر من 3شهور ازط منة واحس عادى بس اخفف اكل على قد مااقدر بس م انحفت وفى نفس الوقت مازت بالعكس نزلت كم من كيلو بس احس مو مرة فائدنى هل لفصيلة الدم تاثير لانة وحدة تقول مايناسب فصيلة دمى. وهل النتائج تبان شلون او لان وزنى مانزل الا 2 الى3 كيلو طبيعى لان وزنى بصعوبة ينزل.
ابي اعرف ليكون تعبي راح بلوووووووووشي.
إيناس القلب
إيناس القلب
علميا هو ما يخفف الوزن بس خمس اكواب منه في اليوم تساعد في حرق الدهون.. انا كنت اشربه فتره مع الليمون بس كنت اسوي ريجيم مادري نحفت منه ولا من الييمون والريجيم الله اعلم
محبه زوجها
محبه زوجها
وانا ازززززززززززززززط منه زززززززززززط

باليوم ترمسين تقريبا

واذا مشغوله ترمس كامله

و بكرا بجرب اعصر عليه ليمون

اشربه قبل النوم

و على الريق

و اخفف نزل وزني بس ما ادري منه و لا من الريجيم و الرياضه

اختك
أحلى بيراوية
أحلى بيراوية
بنات هل هو ينفع لفصيلة الدم o ولا لان تو وحده تقول انه مانفع معها مو انا خذ لك الشاهي الاخضر بالشرب وبعدها بلوووشيء <<<<بس حبيته مع سكر الرجيم حلو افيدوني
بنات هل هو ينفع لفصيلة الدم o ولا لان تو وحده تقول انه مانفع معها مو انا خذ لك الشاهي...
مرحبا اختي
الشاي الاخضر ينفع للناس وناس يعني مو كل من استعمله نحف يعني اشوف امي تستخدمه من زمان ولافاد معها وناس ماشاءالله على طول ينحفون بس بقولك شي احسن وقت لشرب الشاي الاخضر هو على الريق اول ماتقومين من النوم واجلسي ساعتين لاتاكلين شى وقبل النوم بساعتين اقل شي كذا الشاي راح يحرق الدهون اللبي بجسمك وانت نايمة
اشواق المحبوب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمعي يااختي اذا كان قصدك على الشاي الاخضر حق ( ليبتون او حتى ربيع ) او غيره فاتوقع زي ما قالو البنات لازم تنتظري شهر او شهرين او حتى اكثر
لكن لو تبغي نتيجه اكيده استعملي الشاي ( الصيني ) الاخضر وانشاء الله تدعيلي
وعلى فكره انا مجربته شخصيا وعندي ريجيم (سحري ) اسمه ريجيم الشاي الاخضر (الصيني) هو متعب شويه وقااااااااااسي جدا لكن نتائجه مذهله
مدته ثلاث ايام فقط بس على شرط ماتاكلي اي شي بس تعيشي على هذا الشاي واذا جعتي كلي زبادي سامعه زبادي وبسسسس والمويه طبعا مو ممنوعه
اذاكان عندك اراده وتبغي تظعفي اتحداك تسويه وما ابغاكي تشربي ترمس كامل
ثلاث فناجين كبيره تكفي واذا اكثر ما نقول لا بس على شرط مو اقل
وحاولي تجيبيه اكياس و مع كل كيس كثري كمية المويه عشان تخف المراره ( وممنوع تحليه منعا باتا لا بعسل ولا بسكر ريجيم ولا سكر عادي )
وبالمناسبه انا جايبته من هنا من المنتدى يعني ( منكم واليكم والسلام عليكم ).