جماعة التبليغ (اهل الدعوة ) بالاصح الاحباب اللي تعرفهم تدخل ضرروي

الأسرة والمجتمع

اللي دخلو اكيد يعرفو من هم بس بسالهم انتو راضين عن سفرهم وخرجاتهم ثلاث ايام في الاسبوع يوم السبت المشورى ويوم الاحد انتقاليه ويوم الثلاثاء مقامية
انتم راضين ترى طفح الكيال ماصارة سفريات وخروج كل شهر ثلاث ايام طيب وبعدين ولو جيت فتحت فمي يمن عليا يقولي احمدي ربك ماروح في الخراب ياخي بكيفك انت وربك اذا هانت عليك نفسك ترميها في النار بكيفك بس مو اسلوب انه يكون شي لابدمنه احس اني مخنوقة ذالني انه ماسافر انه ماخرج هذا الشهر ليه قال رسول اللله صلى الله عليه وسلم خيركم خيركم لااهله )
اللي ابغى افهمه هم يقسو قلوبهم على حريمهم ويعلموهم الانانية العيال كبرو ماشاء الله والمسؤوليه زاددة واخونا في الله يبغى يسافر اربعين يوم طيب انا وضعي مختلف عن غيري انا ماعندي من يخرجني ويغير الجو لااخوات اقدر اخرج واحد انا اقوله ضروفي يقولي معليش ربي يعلم بحالي كيف اتعذب يعني من تزوجة وانا مااعرف السفر خارج المملكة بس هو ماشاء الله جوازه فل هذا يرضي مين ياجماعة الخير انا حتى زواج سفر ماعندي وكل مااطلب منه السفر يتعذر انه مايعرف المنطقة انها مناسبه للسفر اولا يقصد كاعائلة سعودية ياناس هذا اللي تعلموهم في الدعوة الانانية ضحيت كثير وصبرة في سبيل اني مااقطع الخير عنه بس تجي لهذا الحد من الانانية بدات اكره جماعة التبليغ وكل شي مايصير وربي اتكلم من قهر ونفسيتي تعبانه تخيلو يراضيني صار على شان يوصل ل غرضة هذا هو الدين في نظركم حتى لمن ياخذ اجازة ياخذ اسبوع او اسبوعين بس شهر وزيادة لا واللله حرام ترتيبكم هذا بيخرب بيوت كثيرة ارجو من كل زوجة جماعة التليغ ترد عليا واللي ماتعرف عن الموضوع شي ترفع الموضوع الله يرفع قدرها
40
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايآ حَـنـينْ
رفع
Aishex
Aishex
أختي الكريمة الله يعينك يا رب ويفرج همك

لكن بلا شك أن ما يفعله زوجك من انتمائه لهذه الجماعة خطأ واضح..

وأرفق لكِ فيما يلي عزيزتي رأي الشيخ العلامة محمد ابن عثيمين رحمه الله في هذه الجماعة

اللهم بلغت اللهم فاشهد.. أعانكِ المولى وأمدكِ بالصبر أختي

تغريد 3
تغريد 3
Aishex Aishex :
أختي الكريمة الله يعينك يا رب ويفرج همك لكن بلا شك أن ما يفعله زوجك من انتمائه لهذه الجماعة خطأ واضح.. وأرفق لكِ فيما يلي عزيزتي رأي الشيخ العلامة محمد ابن عثيمين رحمه الله في هذه الجماعة اللهم بلغت اللهم فاشهد.. أعانكِ المولى وأمدكِ بالصبر أختي 7iA7Kvw0nVs
أختي الكريمة الله يعينك يا رب ويفرج همك لكن بلا شك أن ما يفعله زوجك من انتمائه لهذه الجماعة خطأ...
اسأل الله العظيم ان يهديه ويرده الى الحق ردا جميلا
أمووووولا
أمووووولا
رفع
أسماء
أسماء
هذول الجماعة ايش قصتهم